الارشيف / حال الرياضة

الاتفاق والرائد.. لقاء استعادة توازن ونهوض

دبي - هبه الوهالي - يستضيف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم نظيره الرائد على ملعبه بالدمام، السبت في مباراة تتباين فيها طموحات الفريقين ضمن الجولة 12 من دوري روشن السعودي.
وفيما يبحث الفريق الاتفاقي السابع برصيد 20 نقطة عن فوزه الثاني تواليا، يدخل الرائد صاحب المركز الأخير بـ5 نقاط المواجهة بطموح العودة إلى سكة الانتصارات بعد غياب 7 جولات.
وحقق الفريق الشرقي الأهم في الجولة الماضية بفوزه على الوحدة في الجولة الماضية، لكنه ودع بعدها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة أمام النصر «0-1» في دور الـ16، الأمر الذي يضع الفريق أمام خيار الفوز أمام الرائد من أجل التعويض، ومصالحة الجماهير خصوصا أن المباراة تجرى على ملعبه.
ويعتمد الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الفريق الاتفاقي على كوكبة من النجوم المميزة، وفي مقدمتها الأسكتلندي جاك هنيدري، والثنائي الإنجليزي جوردان هيندرسون وديماراي جراي والهولندي جيورجينو فاينالدوم.
ب
بدوره، يطمح الرائد في تحقيق انتصاره الثاني خلال الموسم الجاري، والأول له بعد غياب استمر 7 جولات «تعادلين و5 خسائر»، حيث يعود انتصاره الوحيد في الدوري حتى الآن إلى الجولة الرابعة، وكان على حساب الرياض «3-0».
ويبرز في صفوف الرائد العديد من اللاعبين، ومنهم المغربي كريم البركاوي والرأس الأخضري جوليو تفاريس والنرويجي ماتياس نورمان.

Advertisements

قد تقرأ أيضا