الارشيف / حال الرياضة

الصحافة العالمية تطارد رونالدو

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

دبي - هبه الوهالي - حضر عدد من الصحافيين الأجانب في ملعب الملك فهد الدولي، أمس، من أجل تغطية مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره النصر، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
وأوضح السوداني وائل جابر، الذي يعمل مراسلًا لصحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية من الإمارات، أنها المرة الأولى التي يأتي فيها لتغطية مباراة في الدوري السعودي. وقال لـ “الرياضية”: “جئت إلى هنا من دبي لتغطية ديربي الرياض والاستمتاع بأجوائه، وهي المرة الأولى التي أحضر فيها خاصة لتغطية مباراة في الدوري السعودي”.
وأضاف أن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، وظهوره في ديربي الرياض، سيغري الكثير من الصحافيين حول العالم للحضور.
من جهته، أكد جون ماكولي، موفد صحيفة “thenationalnews” الإيرلندية، أنه حضر لمشاهدة رونالدو، وأنها المرة الأولى التي يغطي فيها ديربي الرياض، وقال لـ “الرياضية”: “أريد مشاهدة رونالدو في الديربي الأول له في منطقة مختلفة، وتحدٍ جديد”.

10 سيارات إسعاف
خصَّص مركز المسعف الأول 10 سيارات إسعاف، و26 مسعفًا، وطبيبي “طوارئ” في ملعب الملك فهد الدولي، استعدادًا للتعامل مع الحالات التي تستدعي العلاج العاجل، وهي المرة الأولى التي يخصص فيها مثل هذا العدد من عربات الإسعاف والمسعفين في مباراة بدوري روشن. ووصلت السيارات العشر إلى الملعب قبل نحو ساعتين ونصف الساعة من بداية المباراة، ووزعت على عدة أماكن في داخل الملعب وخارجه.

سيرا على الأقدام
فضلت أعداد كبيرة من الجماهير التي جاءت لمشاهدة مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره النصر، أمس، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، السير على الأقدام من أماكن متفرقة للوصول إلى الملعب، تفاديًا من ازدحام الطرقات المؤدية إليه.
واصطحب البعض عائلاتهم، ليتمكنوا من الجلوس في أماكنهم المخصصة في وقت مبكر مرتدين قمصانًا بألوان الناديين.

الواجهة امتلأت في ساعة
امتلأت واجهة مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، المخصصة لنادي الهلال، خلال ساعة واحدة بعد فتح البوابات للجماهير عند الـ 07:00 مساءً، ورفع مجلس جماهير الهلال لافتة من القوة الزرقاء حملت صورًا للاعبين من الفريق الأزرق.
من جهته، حمل مجلس جماهير النصر لافتة كتب عليها “نصر أنا.. والنصر يجري في دمي” أمام المقاعد المخصصة لجماهير الفريق الأصفر. الصحافة العالمية تطارد رونالدو

الصحافة العالمية تطارد رونالدو

الصحافة العالمية تطارد رونالدو

الصحافة العالمية تطارد رونالدو

الصحافة العالمية تطارد رونالدو

الصحافة العالمية تطارد رونالدو

Advertisements

قد تقرأ أيضا