الارشيف / حال الرياضة

غربة راموس تستغرق 18 عاما

دبي - هبه الوهالي - يعود المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس إلى صفوف فريق إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، بعد 18 عامًا من مغادرته النادي الأندلسي، مثّل فيها ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.
وكان قائد منتخب إسبانيا السابق قد بدأ مسيرته الكروية من إشبيلية متدرجًا بين فئاته السنية حتى صعد إلى الفريق الأول عام 2003، ولعب معه موسمين، قبل أن ينتقل إلى الريال وهو بعمر الـ 19 عامًا. وسجل راموس أول أهدافه مع النادي الإسباني أمام ريال سوسيدا في بطولة الليجا موسم 2004 في مواجهة انتهت بفوز الأندلسيين بهدفين مقابل هدف، كما سجل ضد فريقه السابق ريال مدريد في المسابقة ذاتها، وخاض في الحقبة الأولى 49 مباراة، وسجل 3 أهداف، دون أن يصنع، بمجموع دقائق 3984. وحصل المدافع الإسباني على 25 ميدالية مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان خلال أعوام تمثيلهما، وفاز بـ 25 لقبًا. وكان قائد المرينجي سابقًا قريبًا من اللعب مع اتحاد جدة السعودي، قبل أن يقرر الموافقة على عرض إشبيلية لمدة موسم، وينتظر أن يوقع خلال الساعات القليلة المقبلة.
وفي هذا السياق قال راموس، أمس، قبل الفحوصات الطبية: «إنه يوم مميز جدًا، العودة إلى البيت سعادة عامرة دائمًا، الآن يتعين علينا اجتياز الفحوص الطبية. أنا سعيد بالعودة ومحاولة الالتحاق بالفريق بأسرع وقت ممكن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا