الارشيف / حال الرياضة

الشباب يحبط مفاجأة الأخدود بالتعادل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - رفض فريق الشباب الأول لكرة القدم الخسارة أمام الأخدود، وحرمه من انتصاره الأول في دوري روشن السعودي بعد أن فرض عليه التعادل «1-1»، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الأولى.
وكان الأخدود الصاعد حديثا في طريقه إلى تحقيق المفاجأة بعدما تقدم بهدف السبق عن طريق الروماني أندريه بوركا من ركلة جزاء «40»، لكن الشباب نجح في تعديل النتيجة عن طريق أحمد عبده «66».
والتعادل هو الثاني في الجولة الافتتاحية خلال النسخة الحالية للدوري بعد أن انتهت مباراة الفتح والتعاون بالنتيجة ذاتها، وبذلك يحصد فريقا الشباب والأخدود نقطة وحيدة في بداية مشوارهما.
وتلقى الشباب ضربة موجعة خلال الشوط الأول بعد أن تعرض حسان تمبكتي لإصابة أجبرت الهولندي مارسيل كايزر مدرب الفريق على إجراء تغيير على مستوى خط الدفاع عند الدقيقة «23»، حيث زج بنادر الشراري بدلا عن تمبكتي المصاب إثر التحام قوي مع الإسباني أليكس كولادو.
ويواصل الفريقان مسيرتهما في الدوري، الجمعة المقبل، عندما يخوضان منافسات الجولة الثانية، حيث يحل الشباب ضيفا على الوحدة، ويستضيف الأخدود نظيره الفتح.
الشباب يحبط مفاجأة الأخدود بالتعادل

الشباب يحبط مفاجأة الأخدود بالتعادل

الشباب يحبط مفاجأة الأخدود بالتعادل

Advertisements

قد تقرأ أيضا