حال الرياضة

الهلال يفقد البليهي أمام الشرطة

دبي - هبه الوهالي - يغيب علي البليهي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن مباراة الشرطة العراقي، الثلاثاء المقبل، ضمن ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة، حسبما ذكره رفيع الشهراني، مدير أعماله، في حسابه الرسمي على منصة «إكس»، الأحد.
وكتب الشهراني، في حسابه: «أشكر جميع من سأل وتواصل عن إصابة الكابتن علي البليهي، ولله الحمد اللاعب بحالة مستقرة وجيدة بعد الكشف الطبي، وبحول الله سيعود قريبًا للمستطيل الأخضر بعد راحة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام قدامك العافية يا أبو هادي ومزيد من التألق في قادم الأيام ياصديقي».
وتعرض المدافع الهلالي لإصابة في ركبته أثناء تسجيله الهدف الثالث لفريقه أمام الخلود، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة بنتيجة 4ـ2.
واضطر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق الأزرق، إلى تغييره عند بدء الشوط الثاني وإشراك زميله حسان تمبكتي، الذي أصيب هو الآخر في المباراة.
وعزَّز الهلال صدارته برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام مطارده المباشر اتحاد جدة، الذي انتزع الصدارة مؤقتًا بفارق الأهداف، الجمعة، عندما تغلب على ضيفه الخليج 4ـ1 في افتتاح الجولة.
وسجَّل السنغالي خاليدو كوليبالي «38»، البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا «43»، علي البليهي «45»، والبرازيلي رينان لودي «48» أهداف الهلال، بينما أحرز أهداف الخلود همام مبروك الهمامي «51» والنيجيري وليام تروست إيكونج «87 من ركلة جزاء

Advertisements

قد تقرأ أيضا