حال الرياضة

قبل معركة «أولد ترافورد».. توتنهام يترقب مصير القائد

دبي - هبه الوهالي - كشف الأسترالي أنج بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، الجمعة، عن أن المهاجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون في سباق للتعافي من الإصابة قبل موقعة مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز، الأحد.
وخرج سون، قائد الفريق، مصابًا في عضلة الفخذ الخلفية في الدقيقة 71 خلال فوز توتنهام على قره باغ الأذربيجاني 3-0 في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» الخميس.
وعلى الرغم من الشكوك التي تحوم حيال إصابة سون، إلا أن بوستيكوجلو أوضح الجمعة أن المهاجم يريد أن يشارك في الحصة التدريبية السبت لإظهار أنه جاهز للسفر إلى ملعب «أولد ترافورد» لمواجهة يونايتد ضمن المرحلة السادسة من الدوري.
وتابع: «من العدل أن نقول إن اللاعبين يشعرون بالتعب إلى حد ما، أولئك الذين بذلوا جهودًا كبيرة. باستثناء سون الجميع بخير». وأضاف:«لا أعتقد أن إصابته خطرة جدًا. يريد التدريب السبت وسنرى كيف تسير الأمور ونتخذ القرار حينها. لدينا يوم آخر في جعبتنا لمنحه كل فرصة».
وتم تسليط الضوء على مستقبل الدولي الكوري على المدى الطويل مع فريقه في وقت سابق من هذا الأسبوع بعدما قال إنه لم يخض محادثات جديدة مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل، ويملك توتنهام خيار التمديد لمدة عام آخر ويقال إنه يخطط لتفعيله.
وأوضح بوستيكوجلو أنه يريد بقاء اللاعب مع دخوله موسمه العاشر في النادي الذي انضم إليه قادمًا من باير ليفركوزن الألماني في 2015. وقال: «لا أملك دائمًا الكلمة الأخيرة ولكن بالتأكيد أود أن أعتقد أن مساهمتي مهمة في هذا الأمر».

Advertisements

قد تقرأ أيضا