حال الرياضة

الأهلي ينشد العودة أمام القادسية

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - يسعى فريق القادسية الأول لكرة القدم إلى استغلال الخروج المفاجئ لمنافسه الأهلي من دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حينما يستضيفه في الجولة الخامسة من مباريات دوري روشن السعودي الجمعة عند الـ 09:00 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وتغلب الجندل «درجة أولى» على الأهلي في جدة بمسابقة كأس الملك 2ـ1، فيما كسب القادسية ضيفه العروبة 4ـ1 في الدور ذاته، الأحد الماضي.
ويفتقد الإسباني جوزيه ميجيل جونزاليس، مدرب القادسية، خدمات المكسيكي جوليان كينونيس، الذي تعرض للطرد في مواجهة الأخدود الماضية، على أن يحدد البديل في الاجتماع الفني ظهر يوم المباراة.
فيما يعود الجزائري رياض محرز، جناح الأهلي، إلى المشاركة من جديد، بعد تجاوز الإصابة التي عانى منها، واضطر على إثرها الألماني ماتياس يايسله إلى إراحته في مواجهة الكأس.
ويسعى يايسله إلى مصالحة جماهير فريقه من خلال تحقيق الفوز والمواصلة نحو المراكز المتقدمة، بعد أن فقد ثاني بطولات الموسم «كأس السوبر وكأس الملك».
ويتساوى الفريقان الأهلي والقادسية في ترتيب دوري روشن باحتلالهما المرتبتين السادسة والسابعة بالرصيد نفسه 7 نقاط، جمعهما بالفوز في مواجهتين والخسارة في مباراة والتعادل في أخرى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا