حال الرياضة

النصر يحتج على الهلال والتعاون

دبي - هبه الوهالي - يعتزم مسؤولو نادي النصر تقديم احتجاج رسمي على موعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الهلال، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، إضافة إلى مواجهة التعاون في ثمن نهائي كأس الملك، وفقًا لمصادر«الرياضية».
وأفرزت قرعة ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي سُحِبت مساء الخميس، مواجهة النصر والتعاون، على ملعب النادي العاصمي.
وطبقًا للمصادر نفسها يأتي احتجاج النصراويين بسبب ضغط المباريات، بخوضه 4 مباريات في 13 يومًا، ولعب مباراة التعاون الإقصائية في كأس الملك قبل ديربي الرياض المنتظر أمام الهلال في 31 أكتوبر أو 01 نوفمبر كموعد أولي.
وتُلعب مباريات دور الـ16 من كأس الملك يومي 28 و29 أكتوبر المقبل لتحديد المتأهلين إلى دور الثمانية، وستتحدد توقيتاتها وأسماء ملاعبها في وقت لاحق.
وأشارت المصادر إلى أن مباريات الجولة التاسعة من «روشن» ينتظر تحديدها رسميًا من قبل لجنة المسابقات في رابطة الدوري المختصة بجدولة مباريات الدوري، فيما تختص لجنة المسابقات في اتحاد القدم السعودي بجدولة مباريات الكأس.
وفي السياق نفسه تواصلت «الرياضية» مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين للتعليق على الخبر، لكن ذلك لم يحدث.
وفي سياق آخر، تأكد غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي، لاعبي الفريق، عن مواجهة الوحدة، الجمعة، بعد مواصلتهما برنامجهما التأهيلي في العيادة الطبية.
ويعاني الكرواتي من إصابة إجهاد في العضلة الضامة، فيما يعاني لاجامي من تجمعات دموية، فيما شارك البرازيلي أندرسون تاليسكا في المناورة كاملة دون شعوره بالآلام التي تعرض لها أثناء مواجهة الحزم في دور الـ32 من كأس الملك.
ويبلغ رصيد الأصفر العاصمي 8 نقاط من انتصارين وتعادلين في مباريات «روشن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا