حال الرياضة

سلوت: التدريب بعد كلوب ليس سهلا

دبي - هبه الوهالي - أبدى أرنه سلوت، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، سعادة بثناء ترينت ألكسندر أرنولد، نجم ليفربول السابق.
وقال سلوت للصحافيين، الثلاثاء، قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، الأربعاء:«أعتقد أننا جميعًا نتذكر اليوم الذي رحل فيه يورجن كلوب، وما يعني ذلك الرجل بالنسبة لأرنولد، لذلك فإن سماعه يقول هذا عن مدربه الجديد أمر لطيف دائمًا، ليس من السهل دائمًا أن تحل محل مدرب مثل كلوب».
وأثنى أرنولد، الذي خاض 231 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، على طريقة تدريب سلوت، مطلع الأسبوع الجاري.
وبالنسبة للاستعدادات قبل مباراة وست هام، أوضح سلوت أنه يُريد الاعتماد على أقوى تشكيلة، في ظل سعي ليفربول للدفاع عن اللقب، مبيّنًا أنه سيضطر إلى تدوير تشكيلته بعد فوز الأسبوع الماضي على ملعب ميلان في دوري أبطال أوروبا، وانتصار السبت الماضي على بورنموث في الدوري الإنجليزي.
وأضاف المدرب الهولندي أن أليسون بيكر، حارس المرمى، سيغيب بسبب مشكلة عضلية، لذلك سيشارك الأيرلندي كيفن كيليهير بدلًا منه.
وأبان سلوت أن الإيطالي فيدريكو كييزا، الذي انضم من يوفنتوس في أواخر أغسطس الماضي، قادر على دخول التشكيلة الأساسية، لكنه غير جاهز لخوض مباراة كاملة، وتابع: «كلنا نحب الفوز بأي شيء، لكن هذا لا يزال بعيدًا، يتعين علينا الفوز بمباراة الغد، إنها مباراة صعبة ضد وست هام».

Advertisements

قد تقرأ أيضا