الارشيف / حال الرياضة

فيرمينو يودّع «أنفيلد» بالدموع

دبي - هبه الوهالي - ودَّع روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، ملعب “أنفيلد” بعد مباراته الأخيرة، أمس، أمام أستون فيلا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1.
وقال اللاعب البرازيلي عبر تصريحات صحافية: “إنني مستعد لفيضان من الدموع قبل مغادرة النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثمانية أعوام قضيتها هُنا، مليئة بالألقاب، والإنجازات. سأبكي بنسبة 100 في المئة”.
وأضاف: “سأفتقد كل شيء زملائي والنادي والمشجعين، خاصة المشجعين. أحب الجماهير، لقد دعموني كثيرًا خلال هذه الأعوام وفخور للغاية بما حققناه هنا معًا. لكل ما فعله النادي لي ولعائلتي، أنا سعيد جدًا”. وفاز فيرمينو، الذي سجل 109 أهداف مع ليفربول منذ انتقاله من هوفنهايم في 2015، بكل الألقاب الكبرى مع النادي الإنجليزي، بما في ذلك الدوري الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وينتهي عقد اللاعب، البالغ عمره 31 عامًا، بنهاية الموسم الجاري. وأكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فيرمينو أحد اللاعبين الأربعة الذين سيغادرون الفريق في نهاية الموسم الجاري، إلى جانب جيمس ميلنر، ونابي كيتا، وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا