هذا الزوج أراد مراقبة زوجته في الليل فوضع كاميرا سرية في غرفة نومها وفي الصباح عاد من عمله ليشاهد الفيديو فكانت صدمته مرعبة و أكتشف مفاجأة لم تخطر على بال أحد 

الرياض - ياسر الجرجورة في الثلاثاء 4 أبريل 2023 07:52 صباحاً - قرر رجل مراقبة زوجته ومعرفة ما تفعله في الليل أثناء غيابه، فقام بوضع كاميرات مراقبة مخفية في غرفة نومها، لتصوير ما تقوم به في الليل. 

Advertisements

وفي صباح اليوم التالي عاد الزوج من عمله، وقام بتصفح التسجيل الذي وثقته الكاميرا، فكانت صدمته مدوية عندما شاهد مفاجأة لم تكن بالحسبان ولم تخطر على باله.

الفيديو الذي نشرته إحدى مستخدمات TikTok وتدعى «سيلينا» من أمريكا، وحصل على ملايين المشاهدات على المنصة، وثق سلوك غريب تقوم به الزوجه في الليل دون علمها، وهو ما صدم الزوج، والزوجة أيضا بعد مشاهدتها للفيديو. 

وظهرت في مقطع الفيديو، الزوجه وهي تتصرف وتلعب وكأنها في حفلة بلياردو داخل حديقتها الأمامية، حيث وصفت المقطع بالسائرة خلال النوم. 

وعلقت الزوجة على الفيديو بالقول : “أتذكر أنني كنت أحلم بحفلة بلياردو”، وبالفعل تحركت وتصرفت على هذا الأساس، وقد تمت مشاهدته أكثر من 22 مليون مرة.

وفي مقطع الفيديو، يمكن رؤية الزوجة وهي تتعثر في المطبخ، و تغمغم مع نفسها قبل أن تعود مع حفنة من علب المشروبات. لكن بدلًا من شربها، تتوجه إلى الخارج وتبدأ في رميها بشكل انتقائي في الحديقة، كما لو كانت توزعها.

كما وثق الفيديو عودة الزوجة إلى الداخل لتجمع المزيد من المشروبات، وتخرج مرة أخرى، وبدأت “توزع المشروبات”، لكن هذه المرة يتوقف أحد المارة و يراقبها بقلق بينما تستمر في التذمر على نفسها. 

أخبار متعلقة :