“خانته في شهر العسل واعترفت له أنها ذهبت مع حبيبها القديم إلى الفندق 4 مرات”.. رجل أعمال سعودي يفضح زوجته التي تخلت عنه لأن عشيقها قوي العضلات!!

الرياض - ياسر الجرجورة في الثلاثاء 4 أبريل 2023 01:42 صباحاً - بكلمات مليئة بالحسرة والندم والوجع، كشف رجل أعمال سعودي عن تعرضه لصدمة قاسية قصمت ظهره، وذلك عندما قرر الزواج بالثانية وكان يضن أنه سيجد معها بالسعادة والراحة، لكنه تفاجأ ان الأمر مختلف تماماً، واكتشف أن عروسته الجديدة لديها حبيب قديم سبق ان التقت به قبل الزواج أكثر من مرة، ولم تتوقف عند هذا الحد، فبعد الزواج أيضاً استمرت بمواعدة حبيبها القديم والتواصل معه، وبعد ان اكتشف الزوج المسكين خيانة زوجته صارحها بالأمر فأعترفت له بتفاصيل علاقتها مع ذلك الحبيب القديم وانها ذهبت معه قبل الزواج 4 مرات إلى الفندق، كما اعترفت لزوجها أنها خانته حتى في شهر العسل.

Advertisements

بداية القصة
يقول رجل الأعمال السعودي في رسالته التي وجهها إلى أحد المواقع الاستشارية أنه متزوج منذ 13 سنة من ابنة عمه، ولديه منه 4 أبناء وبنت، وحتى لا يذهب إلى الحرام قرر أن يتزوج الثانية لإشباع رغباته الحميمة والعاطفية في ذات الوقت.
وأضاف رجل الأعمال أنه استعان ببعض أصدقائه للبحث عن إمرأة ذات خلق ودين ليتزوجها، وبعد مرور عدة أشهر تلقى اتصال هاتفي من أحد أصدقائه وأخبره أنه وجد له عروس من إحدى المناطق في جنوب السعودية وأن والدها معروف بالخير والصلاح في المنطقة.
وافق الرجل مبدئياً، وبعد أيام جهز حقيبته وتوجه إلى منطقة العروسة ليتعرف على أسرتها وينظر النظرة الشرعية، وبالفعل تم ذلك وأعجبته العروسه فتقدم لخطبتها بشكل رسمي وعاد إلى مقر سكنه وعمله وظل يتواصل مع خطيبته الجديدة مدة ستة أشهر حتى تعلق بها ولم يعد يستطع الإنتظار أكثر من ذلك.

مراسيم الزفاف
يقول رجل الأعمال السعودي أنه توجه إلى منطقة خطيبته ليعقد عليها بشكل رسمي ويتم مراسيم الزفاف، وأقام لها حفل زفاف كبير وقدم لها الكثير من الهدايا الثمينة حتى يسعدها ويرى الإبتسامة مرسومة على محياها.

ويضيف العريس أنه كان سعيدا جداً لأنه تزوج تلك الفتاة الجميلة التي سحرت قلبه وأحبها بجنون خلال فترة الخطوبة، لكنه انصدم بتصرفاتها الغريبة منذ أول أيام الزواج.

ليلة الدخلة
وأضاف العريس انه بعد وصوله إلى الفندق مع عروسته الجديدة، كان في قمة السعادة، وقبل الدخول إلى غرفة النوم طلبت من العروس أن يسمح له بالدخول إلى الحمام، ولكنها عندما دخلت أخذت معها جوالها وظلت في الحمام أكثر من عشرين دقيقة وهو ما اثار حفيظة العريس وساورته الشكوك لكنه كتم غيظه وأتم تلك الليلة على مايرام.

وخلال الأيام الأولى من الزواج لاحظ العريس أن عروسته تنشغل بجوالها كثيراً، وعندما يعود من الخارج بشكل مفاجئ يشاهد على وجهها علامات الخوف والقلق وتدخل إلى الحمام على الفور ومعها هاتفها الجوال.

حيلة ماكرة لإكتشاف الحقيقة
قال رجل الأعمال السعودي أن الشكوك بدا فعلاً يساوره بسبب تصرفات زوجته الجديدة، فقرر اكتشاف الحقيقة مهما كان الأمر، وبعد مرور أقل من 20 يوم على الزواج أخبرها في إحدى الليالي أنه سيخرج للسهر مع أصدقاءه وسيعود بوقت متأخر من الليل.
وافقت الزوجه وابتسمت بوجه زوجهها وودعته إلى باب الشقة وهي في عجالة من أمرها، وغادر الزوج الشقة لكن غيابه لم يكن طويل كما أخبرها، فقد عاد بعد مرور 20 دقيقة فقط، وكان قد جهز نفسه بمفتاح احتياطي لباب الشقة، وفتح الباب دون أن تشعر به زوجته التي كانت في غرفة النوم.

اقترب الزوج من غرفة النوم فسمع زوجته تضحك وتتكلم بكلمات جنسية مخلوطة بآهات وتنهدات مثيرة، كاد الزوج أن يسقط على الأرض من هول الصدمة، لكنه تمالك نفسه من أجل معرفة بقية الحقيقة.

اعترافات الزوجة الخائنة
يقول رجل الأعمال السعودي أنه عندما سمع آهات زوجته وكلماتها الإباحيّة فتح باب غرفة النوم بشكل مفاجئ، فشاهدها وهي شبه عارية وتلعب بأعضائها الحساسة أمام كاميرا الجوال.
انصدمت الزوجة من وجود زوجها، ولم تعرف ماذا تفعل، هل تغطي نفسها أم تغلق الجوال أم تسأل زوجها عن سبب حضوره المفاجئ، ولكن زوجها قطع عليها تلك الحيرة والتخبط وبدا هو بسؤالها عن ماذا تفعل، لكنها ظلت صامته ولا تستطيع الكلام، فأخذ هاتفها الجوال على الفور وأغلق المحادثة المرئية التي كانت لا تزال شغاله.

أخذ الزوج يوبخ زوجته، وطلب منها أن تخبره بحقيقة الأمر وسوف يسامحها ويستر عليها إذا كانت صادقه وصارحته بالحقيقة.
اطمأنت الزوجة لكلام زوجها فبدأت الاعترافات، وكشفت له أنها تعرفت على ذلك الشاب قبل 4 سنوات وتبادلت معه مشاعر الحب حتى عشقته بجنون ولم تستطع نسيانه أو الابتعاد عنه.
واضافت الزوجة في اعترافاتها أنها سبق وأن التقت ذلك الشاب أكثر من مرة قبل زواجها وذهبت معه إلى الفندق 4 مرات، لكنه لم يمارس معها علاقة كاملة.

وأعترفت الزوجة لزوجها أنها تتواصل مع حبيبها بشكل يومي، وفي ليلة الدخلة عندما دخلت الحمام وتأخرت بالخروج كانت تتكلم معه عبر تطبيق الواتساب وارسلت له صور حفلة الزفاف كاملة.

لم يستطع الزوج تحمل تلك الاعترافات، رفع يده ليضرب زوجته لكنه تدارك الموقف وتمالك أعصابه وطلب منها تجهيز شنطتها وأعادها إلى منزل أهلها، وبعد مرور ثلاث أيام فقط أرسل لها ورقة الطلاق، وعاد إلى زوجته الأولى يقبل رأسها ويطلب منها أن تسامحه لأنه لم يعرف قدرها إلا بعد أن وقع بفخ زوجته الثانية التي قصمت ظهره بالخيانة في أول أيام الزواج.

يشار إلى أنّ هذه القصة منقولة من احد المواقع الاستشارية وأعاد موقع “بوابة الخليج” تحريرها ولا يتحمل الموقع مسؤولية صحتها.

أخبار متعلقة :