في هذا التاريخ | الإعلان عن تفاصيل برنامج المسابقات الأشهر في الوطن العربي آراب جوت تالنت

أعلنت شبكة قنوات أم بي سي عن البدء في الموسم السابع من برنامج المواهب الأشهر في الوطن العربي وهو برنامج آراب جوت تالنت وهو البرنامج الذي سيبدأ عرضه في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، والذي سيعرض على قنوات أم بي سي مصر في تمام العاشرة مساءً.

Advertisements

وذلك وسيأتي هذا البرنامج بلجنة تحكيم مكونة من النجم ناصر القصبي والفنانة نجوي كرم والكوميديان الساخر باسم يوسف الذي يحل بدلًا من الفنان المصري احمد حلمي، بحضور رائع ومميز من ريا بن أبي راشد، في غياب فريد لـ عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي علي جابر.

سبب غياب علي جابر من البرنامج

وعن سبب غياب علي جابر من البرنامج قال ابنه معين جابر: "كان والدي يعاني من نزيف داخلي ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام، وبعدها كان بحاجة الى عناية خاصة، وكنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة المقرّبين منا في هذه الظروف الصعبة".

"الوالد ماشي حاله، وأنا وشقيقي مالك ووالدتي كنا ممسكين بيده طوال الوقت خلال تواجده في المستشفى، كنا نصلّي طوال الوقت لتتحسّن صحته والحمد لله أنه شفيّ".

في إطار حرص شبكة قنوات ام بي مصر لتقديم التجربة الترفيهية الامتع على الإطلاق تعرف على تفاصيل بداية الموسم السابع من برنامج المسابقات العربي الأشهر آراب جوت تالنت في السادس عشر من أكتوبر وتفاصيل لجنة التحكيم.

أخبار متعلقة :