ليلى عبد اللطيف تظهر بتوقعات صادمه للكل بشأن نهائى كأس السوبر الافريقى بين الأهلى والزمالك

أبراج - باسل النجار - الأربعاء 18 سبتمبر 2024 06:41 مساءً - أحدثت خبيرة التوقعات الشهيرة ليلى عبد اللطيف مفاجأة بشأن مباراة كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في تصريحاتها الخاصة .

Advertisements

حيث أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن النادي الأهلي يتمكن من تحقيق الفوز على الزمالك في هذه المباراة كما تم التوضيح أن النتيجة ستكون بمثابة صدمة لجماهير الفريق الأحمر وأن الفريق سيتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة جداً هذا الموسم.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لنهائي كأس السوبر الإفريقي

أثارت ليلى عبد اللطيف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها تحقيق النادي الأهلي الفوز على الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وهو ما كان ينتظره الجمهور ومعجبي الفريقين من جميع أنحاء العالم ولم يوضح نتيجة المباراة لكن علي ربما قد أشارت علي ان الأهلي سيكتسح الزمالك بنتيجة كبيرة للغاية، وأوضحت أيضًا أن هذه المباراة ستكون بمثابة صدمة لجماهير الزمالك.

موعد كأس السوبر الأفريقي 2024

وتقام مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر 2024، ويطلق الحكم صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر والسعودية وستقام المباراة على ملعب أرينا بالرياض، وتعتبر هذه المباراة أول فعالية تقام في هذا الملعب بعد تجديده الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر


ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة ام بي سي مصر 2 التي تبث أهم وأقوى المباريات صوت وصورة واضحان للغاية.

تردد قناة mbc مصر 2 على النايل سات

التردد : 12015 .

الاستقطاب هو: عمودي.

معدل الترميز هو: 12322.

القمر الصناعي هو : نايل سات .

معدل تصحيح الخطأ هو: 6/5.

تردد قناة MBC MASR 2 الناقلة لكأس السوبر الأفريقي 2024

التردد : 12322 .

الاستقطاب هو: أفقي.

عامل تصحيح الخطأ هو: 6/5.

القمر الصناعي هو : نايل سات .

معدل الترميز هو: 27500.

ليلى عبد اللطيف متخصصة في الأبراج المعروفة، والتي تثير بين الحين والآخر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب توقعاتها الخاصة التي تعلنها عبر صفحتها على فيسبوك.

أخبار متعلقة :