"هيحقق فوز ونجاحات كبيرة".. توقعات مثيرة لليلى عبد اللطيف لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

أبراج - باسل النجار - السبت 14 سبتمبر 2024 11:16 مساءً - توقعات ليلى عبد اللطيف لمباراة السوبر الأفريقي

Advertisements

مباراة السوبر الأفريقي .. فجرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة التوقعات الشهيرة، مفاجأة عن مباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في العاصمة السعودية الرياض. في تصريحات صحفية، أكدت ليلى عبد اللطيف أن النادي الأهلي سيحقق فوزًا على نادي الزمالك في هذه المباراة، متوقعة أن تأتي النتيجة غير متوقعة للجمهور، وأن الأهلي سيحقق نجاحات كبيرة هذا الموسم.

حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف

تداولت الأنباء مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي إشاعات حول وفاة ليلى عبد اللطيف، مما أثار قلق جمهورها. للتأكد من صحة هذه الأخبار، تواصل موقعنا مع مدير أعمال ليلى عبد اللطيف، الذي نفى هذه الأنباء، مؤكدًا أن ليلى عبد اللطيف بصحة جيدة. وأضاف أن هناك نية لمقاضاة أي جهة تنشر مثل هذه الأخبار الكاذبة.

موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب المملكة أرينا في الرياض، السعودية. تعد هذه المباراة الحدث الأول الذي يقام على الملعب بعد تجديده، والذي يستوعب 25 ألف متفرج.

الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

ستُبث مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عبر قناة MBC MASR 2، حيث سيتابع الجمهور المباراة التي تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا ونادي الزمالك، بطل الكونفيدرالية الإفريقية.

ملعب المملكة أرينا يستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024. وأكد خلال مؤتمر موسم الرياض 2024 أن المباراة ستكون الأولى على الملعب بعد تجديده، مع نسبة حضور تصل إلى 95% من سعة الملعب.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

التقى الأهلي مع الزمالك في كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة فقط، حيث فاز الزمالك بهدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

تركي آل الشيخ يوضح الاستعدادات لمباراة السوبر الإفريقي

قال المستشار تركي آل الشيخ في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “نواصل الاستعداد على قدم وساق لاستضافة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك”، مؤكدًا أن هناك تساويًا في توزيع التذاكر بين الناديين، وذلك لضمان خروج المباراة بشكل يليق بأعرق الفرق في إفريقيا والعالم.

أخبار متعلقة :