بعد زلزال تركيا اليوم.. هل تتحقق توقعات ليلى عبد اللطيف؟ كارثة مدمرة تفجع دول عربية!

أبراج - باسل النجار - السبت 7 سبتمبر 2024 01:33 مساءً - ليلى عبد اللطيف.. توقعات ليلى عبد اللطيف.. لا تزال ليلى عبد اللطيف تثير حالة من الرعب والجدل بين عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، بسبب توقعاتها الاخيرة بشأن وقوع كوارث طبيعية منها زلازل في دول عربية، حيث كانت قد توقعت ليلى عبد اللطيف بوقوع زلازل في تركيا وسوريا، فهل الزلزال الذي ضرب تركيا اليوم السبت، مؤشر مبدئي لتوقعاتها؟

Advertisements

 

 

زلزال يضرب تركيا اليوم السبت

قبل التطرق إلى توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة، يجب التنويه أن وكالة انباء الاناضول اعلنت في خبر عاجل اليوم السبت، ان هناك زلزال قوته 4.9 درجة على مقياس ريختر، ضرب مناطق في وسط تركيا صباح اليوم، وتحديدا في تلك المناطق وهي بازارشيك بولاية كهرمان مرعش جنوبي البلاد.

واشارت هيئة الطوارئ والكوارث التركية، إلى انه لم يتم رصد اي تفاصيل بشأن وقوع ضحايا او خسائر بسبب الزلزال.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة

هذا الزلزال الذي ضرب تركيا، صباح يوم السبت، اعاد بالأذهان توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة التي قالتها في لقاء متلفز مع الاعلامي عمرو اديب في الاسبوع الماضي، حيث اشار بعض مستخدمي السوشيال ميديا،إلى ان هذا الزلزال قد يكون بداية لتوقعات ليلى عبد اللطيف.

 

ماذا توقعت ليلى عبد اللطيف؟

وكان قد حلت ليلى عبد اللطيف، ضيفة في برنامج الحكاية مع عمرو اديب، الاسبوع الماضي لتنفي الشائعات المنتشرة بشأن مرضها ووفاتها، وقد كشفت في هذا اللقاء أن هناك زلازل قد تكون مدمرة سوف تضرب سوريا وتركيا وفلسطين المحتلة مع نهاية عام 2024 الجاري، وذلك على حد قولها.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن الدولار

كما تنبأت ليلى عبد اللطيف جميع بأحوال الاقتصاد المصري بالفترة المقبلة، وقالت إن المصريين سوف يشهدوا تحسن كبير في الاقتصاد، وكشفت أن الجنيه المصري سيحقق تحسن ملحوظ أمام الدولار في البنوك، واوضحت ان اقتصاد مصر سوف ينتعش ويشهد نهضة كبيرة لم يراها منذ 5 سنوات، بسبب المليارات التي ستدخل البلاد.

أخبار متعلقة :