بعد تحقق توقعها بتوقف مطارات العالم.. ليلى عبد اللطيف تناشد سكان هذا الدولة بعدم الخروج من منازلهم وتكشف موعد الكارثة التي ستدمع لها العيون!

الرياض - ياسر الجرجورة في الأحد 21 يوليو 2024 12:04 مساءً - تصدر إسم عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، ترند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تحقق توقعها بشأن انقطاع شبكة الانترنت، وتوقف مطارات العالم بشكل مفاجئ، كما اعادوا نشر تنبؤتها الأخيرة التي كشفت عنها، والتي كان أبرزها توقعها بحدوث كارثة مرعبة في إحدى الدول، مشيرين إلى أن هذا التوقيع ربما يحدث فعلاً خصوصاً بعد تحقق توقعها السابق الذي تحدثت فيها عن توقف مطارات العالم بشكل مفاجئ.

Advertisements

بعد تحقق توقعها بتوقف مطارات العالم.. ليلى عبد اللطيف تناشد سكان هذا الدولة بعدم الخروج من منازلهم وتكشف موعد الكارثة

توقعت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، كارثة مرعبة سوف تضرب إحدى الدول وسوف تدمع لها العيون، وسوف تتداعى المؤسسات والمجتمعات الدولية لمساعدة هذه الدولة التي سوف تتعرض لزلزال مدمر وقوي قد تتخطى قوته 10 درجات.

واضافت ليلى عبد اللطيف، خلال ظهورها الأخير في حلقه خاصة مع الاعلامي “نيشان” على قناة “الجديد”، أن هذا الزلزال سوف يكون كارثي ومدمر وسوف يجعل تلك الدولة تختفي عن خريطة العالم.


لمشاهد فيديو الحلقة كاملة

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن توقف مطارات العالم وانقطاع الانترنت

في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية، تفاجأ العالم بالتوقف المفاجئ لحركة المطارات والقطارات في العالم، وأنظمة بعض البنوك، وعلى الفور ربط بعض المتابعين بين هذه الحادثة وبين توقعات سابقة للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، تنبأت فيها بانقطاع الإنترنت وتوقف مطار العالم بشكل مفاجئ.

وقالت ليلى عبد اللطيف، في تلك التوقعات، أنها ترى بأن الفترة المقبلة سوف تشهد انقطاع شبكة الانترنت بشكل مفاجئ في معظم دول العالم، وهو ما سيجعل بعض مطارات الأوروبية تعلن توقف حركة الطيران وتأجيل الرحلات الجوية.


أخبار متعلقة :