الارشيف / حال السعودية

بث مباشر: رهف القنون تغلب ميا خليفة وانجي خوري وتكشف عن جسدها كاملاً دون أن ترتدي قطعة ملابس

الرياض – رويدة بن عباس – نشرت نجمة مواقع التواصل رهف القنون مجموعة صور لها عبر حسابها على انستجرام ، ظهرت فيها بإطلالة جريئة وهي تقف أمام المرآة وتظهر خلفيتها ، ترتدي طماق بيضاء ضيقة ، وقميص ضيق بلون الأزهار يكشف الصدر والبطن ، ومشط شعرها بضفائر ، ولمس سحرها. بطريقة إيحائية جريئة.

كعادتها ، تعرضت رهف القنون لانتقادات حادة من متابعيها الذين أشاروا إلى أنها تفوقت على ميا خليفة بالسعي للإغراء والإباحية ، خاصة بعد انضمامها إلى موقع إباحي مقابل المال ، لكنها لا تهتم بهذه الانتقادات ، بل تعمد استفزاز منتقديها. بمظهرها الجريء والمبالغ فيه.

وكانت رهف القنون قد نشرت صورة لها على موقع إنستجرام ، ظهرت فيها وهي جالسة في حوض الاستحمام تسترخي وتكشف الوشم على ذراعها دون أن توضح معنى هذا الوشم. كما نشرت صورة لها وهي ترتدي فستانًا على شكل قميص بإطلالة جريئة ، وعلقت عليه بالإنجليزية: “عام سعيد للجميع! لا تنسوا أن تعتني بنفسك. افعلوا ما تحبون ولا أبدًا”. يستسلم”.

أثارت رهف القنون الجدل بعد تصريحها عن مشاعرها والسبب الحقيقي وراء طلاقها ، حيث اعترفت بأنها تمر بفترة ارتباك وعدم معرفة ميولها سواء كانت تجاه الرجال أو النساء.

Advertisements

قد تقرأ أيضا