حال السعودية

مفاجأة ستهز السعودية والإمارات ومصر قريباً.. لن تتوقعوا ماذا قالت العرافة العملاقة ليلى عبد اللطيف ولماذا أجهشت بالبكاء بحرقة؟!

الرياض - ياسر الجرجورة في الأربعاء 4 سبتمبر 2024 05:17 مساءً - في تطور غير متوقع أثار دهشة الملايين في الوطن العربي، أعلنت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن نبوءة مزلزلة من شأنها أن تهز أركان السعودية والإمارات ومصر في المستقبل القريب.

جاء هذا الإعلان خلال مقابلة حصرية بثت عبى برنامج الحكاية مع الاعلامي الكبير عمرو أديب ، حيث لم تستطع العرافة الشهيرة حبس دموعها وأجهشت بالبكاء بحرقة أمام الجمهور.

توقعات ليلى عبد اللطيف

فيما يخص توقعات ليلى عبد اللطيف المخيفة، كشفت في حلقة عمرو اديب امس الاثنين، أن هناك زلازل مدمرة سوف تضرب بعض الدول العربية منها سوريا وتركيا وفلسطين المحتلة ايضا واوضحت أن موعد حدوثها وفقا لتوقعاتها سيكون حتى نهاية عام 2024 الجاري، واشارت إلى أنها توقعت في وقت سابق الزلازل اتي ضربت سوريا وتركيا وبالفعل صدقت تنبؤاتها.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف مع عمرو اديب

كما ذكرت ليلى عبد اللطيف أن هناك عواصف وثلوج سوف تضرب بلاد عربية ومنها مصر سوف تشهد امطار غزيرة وعواصف حتى نهاية عام 2024.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن الدولار

وفاجأت ليلى عبد اللطيف جميع المصريين، بتوقعاتها التي تحمل أنباء سارة لجميع المصريين، حيث كشفت أن المصريين سوف يشهدوا تحسن كبير في الاقتصاد المصري، وذكرت أن الجنيه المصري سيحقق تحسن ملحوظ أمام الدولار في البنوك، كما اضافت ان اقتصاد مصر سوف ينتعش ويشهد نهضة كبيرة لم يراها منذ 5 سنوات، بسبب المليارات التي ستدخل البلاد، وذلك وفقا لتوقعاتها.

 

مصير اسعار الذهب وفقا لتوقعات ليلى عبد اللطيف

وفي وقت سابق، قالت ليلى عبد اللطيف إن مصر ستشهد قرارات اقتصادية هامة ينتج عنها موجة من الفرح والرضا بين المواطنين في مصر.

وتوقعت بأن سعار الذهب في مصر ستشهد قفزة وارتفاع جنوني في اسعار الذهب والفضة الفترة المقبلة.

وقالت ليلى عبد اللطيف، المعروفة بتنبؤاتها المثيرة للجدل والتي غالباً ما تصدق، إن ما ستشهده هذه الدول الثلاث سيكون له تأثير كبير على الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية. وأوضحت أن الأحداث القادمة ستحمل معها تغييرات جذرية غير مسبوقة، وأن هذه الدول ستواجه تحديات هائلة قد تغير مسار تاريخها.

وأشارت عبد اللطيف في حديثها إلى أن النبوءة ليست مجرد توقعات عابرة، بل هي رؤية متكاملة ترتكز على مؤشرات فلكية وأحداث متسارعة ستحدث تباعاً. وأضافت أن هذه الرؤية دفعتها للبكاء بحرقة نظراً لحجم وتأثير ما رأته، مشددة على ضرورة استعداد الشعوب والحكومات لهذه المرحلة الحرجة.

 

وأوضحت أن التفاصيل الدقيقة للنبوءة ستكشف في الوقت المناسب، وأنها تفضل عدم الخوض في المزيد من التفاصيل حالياً لتجنب إثارة القلق والذعر بين الناس. واختتمت حديثها برسالة أمل، مؤكدة أن التعاون والتكاتف بين الدول والشعوب هو السبيل الوحيد لتجاوز هذه الأزمة المقبلة.


أثار هذا التصريح موجة واسعة من التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المتابعين عن دهشتهم وترقبهم لمعرفة المزيد عن هذه النبوءة المثيرة. كما طالب البعض بتقديم مزيد من المعلومات لفهم طبيعة الأحداث المتوقعة وكيفية التعامل معها.


وفي ظل هذا الإعلان المفاجئ، يبقى السؤال الأهم: هل ستتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وكيف ستتأثر المنطقة بتلك الأحداث التي تنتظرها؟ الأيام القادمة وحدها كفيلة بالإجابة على هذه التساؤلات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا