«الإعلامي القطري» يختتم دورة التحدث أمام الجمهور

الدوحة - سيف الحموري - اختتم المركز الإعلامي القطري مساء أمس الدورة التدريبية « فنون التحدث أمام الجمهور» التي تواصلت على مدى ثلاثة أيام بمقر المركز. خصصت الدورة التدريبية التي قدمها محمد السعدي مدرب التعليق الصوتي وفنون التحدث أمام الجمهور، للفئة العمرية من 14 – 22 عاما.
وجاءت في إطار البرنامج الصيفي الذي أعلن عنه المركز وانطلق بداية شهر يوليو الجاري متضمناً إقامة دورات تدريبية متنوعة ومختلفة في مجالات الإعلام والأمن السيبراني.
وتضمنت الدورة التدريبية تعريف المشاركين بأساسيات ومهارات التحدث أمام الجمهور وكيفية اكتساب الثقة بالنفس التي تؤهل الشخص للحديث بكل طلاقة وأريحية، كما تعرف المشاركون على طبقات الصوت والتلوين الصوتي وكيف يساعد على التأثير في المستمع وأهمية إتقان مثل هذه المهارة.
وتناولت الدورة التدريبية العديد من الأسس التي تمكن الشخص من أن يكون مقنعا في أدائه أمام الجمهور، فضلا عن أهمية الإلمام بالموضوع والقدرة على إيصال الفكرة وعدم الارتباك أو الخوف وأهمية أن يكون هناك تناغم في الأداء الصوتي.
ومن المقرر أن تنطلق يوم الاثنين المقبل فعاليات الدورة التدريبية الثالثة ضمن برنامج الفعاليات الصيفية والتي ستكون مخصصة لمهارات التصوير بالجوال وسيقدمها المدرب عبدالله سرور وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

Advertisements

أخبار متعلقة :