«القطري للصحافة» يناقش إفساح المجال أمام الكوادر القطرية

الدوحة - سيف الحموري - عقد مجلس إدارة المركز القطري للصحافة اجتماعًا مساء الإثنين في مقر المركز بحضور عدد من أعضاء المجلس بتشكيلته الجديدة. 
ورحب سعادة السيد سعد بن محمد الرميحي رئيس المجلس بالأعضاء الجدد متمنياً لهم التوفيق وأشاد بالدور المهم الذي لعبه اعضاء المجلس السابق، والجهود الطيبة التي بذلها أعضاء مجلس الادارة ومديرو المركز السابقون خلال عضويتهم في مجلس الإدارة، وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم العملية.

Advertisements


وناقش المجلس، إفساح المجال أمام الكوادر الإعلامية القطرية لإبراز مواهبها من خلال أنشطة المركز، عبر تنظيم المعارض وورش العمل، والندوات والمحاضرات، وغيرها من الأنشطة التي تتوافق مع طبيعة نشاط المركز.
واستعرض المجلس عدداً من المقترحات واتخذ بشأنها القرارات المناسبة من أهمها الموافقة على البدء بتفعيل نظام العضوية بالمركز وأن تكون متاحة لجميع العاملين بالإعلام في دولة قطر، كما وافق المجلس على مقترح بإطلاق أسماء عدد من الشخصيات القطرية الصحفية الرائدة على قاعات المركز. 
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة المركز القطري للصحافة الجديد يضم كلا من سعد بن محمد الرميحي رئيساً، وعضوية الدكتور ربيعة بن صباح الكواري، وعبدالعزيز محمد العبدالغني، وعبدالله طالب المري، وجابر سالم الحرمي، والدكتور خالد مبارك آل شافي، وعبدالرحمن القحطاني، ومحمد حجي.

أخبار متعلقة :