«الثقافي للصم» يستكشف قدرات المواهب

الدوحة - سيف الحموري - نظم المركز القطري الثقافي للصم مسابقة ثقافية كبرى، تميزت بحضور كبير من مجتمع الصم وبإشراف السيد فيصل المري، مساعد أمين السر العام.
تأتي المسابقة في إطار جهود المركز المستمرة لتعزيز المشاركة الثقافية بين أفراد مجتمع الصم وتوفير منصة للتعبير عن مواهبهم وإبداعاتهم.
وجرت الفعاليات في أجواء حماسية مليئة بالتفاعل حيث تنافس المشاركون في جو من الروح الرياضية العالية.
وتنوعت الأسئلة والأنشطة في المسابقة لتشمل جوانب معرفية وثقافية متعددة، مما أتاح فرصة للمشاركين لإبراز معرفتهم وثقافتهم.
 وشارك السيد يوسف المفتاح، أمين الصندوق، في توزيع الجوائز على الفائزين، والذين بلغ عددهم خمسة فائزين، حيث تم تسليمهم الجوائز القيمة. على النحو التالي وهم انتخاب علم، ومحمد فضلي ومحمود محمد ويحيى وهبي وعوض الله ادريس عبد الله.
شارك مراد الصوص في ترجمة لغة الإشارة، مما ساهم بشكل كبير في تيسير التواصل بين المشاركين والحضور، وضمان استيعاب الجميع لكل تفاصيل المسابقة. كانت ترجمة لغة الإشارة عاملًا حاسمًا في نجاح الحدث، حيث سهلت التفاعل الفوري وحققت شمولية للجميع. وأشاد الحضور بالجهود المبذولة من قبل المركز في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعزز من دمج مجتمع الصم في الأنشطة الثقافية والاجتماعية، مشددين على أهمية استمرار هذه المبادرات التي تدعم الإبداع والتفوق.  وأعرب المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في المسابقة، مؤكدين على الفوائد الكبيرة التي حققوها سواء على المستوى الشخصي أو المجتمعي. وأعلن السيد يوسف المفتاح عن خطط المركز لتنظيم المزيد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في المستقبل القريب، لتعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد مجتمع الصم والمجتمع الأوسع، وتوفير بيئة داعمة ومحفزة للإبداع والتطور.

Advertisements

أخبار متعلقة :