نادي الجسرة يقيم مهرجان العيد للأطفال

الدوحة - سيف الحموري - أقام نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي التابع لوزارة الثقافة مساء أمس مهرجانا احتفاء بعيد الأضحى المبارك. استقبل النادي الأطفال وعائلاتهم لقضاء أوقات ممتعة خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وتم خلال هذا الاحتفال تقديم فقرات منوعة منها مسابقات ثقافية شملت أسئلة منوعة في مختلف المجالات شارك فيها الأطفال وأولياء أمورهم. كما أقيمت مسابقات ترفيهية كلعبة الكراسي وشد الحبل والبالونات وغيرها. شهد المهرجان توزيع جوائز فورية على الفائزين رغبة في إسعاد الأطفال في هذه المناسبة وفي نهاية الاحتفال تم توزيع هدايا على جميع الأطفال الذين حضروا الاحتفال حرصا على أن تعم الفرحة جميع الحضور.
وأعرب الحضور عن مدى سعادتهم بهذه الفعالية منوهين بأجواء البهجة التي عاشها أطفالهم وأسهمت في إسعادهم في هذا العيد.
وأكد السيد محمد سعيد أمين الصندوق والمشرف على الفعالية، حرص النادي على الاحتفاء بالأطفال في مواسم الأعياد، والرغبة في إسعادهم. وذلك في إطار دوره الاجتماعي حيث تغطي فعاليات النادي طوال الموسم الثقافي فعاليات اجتماعية عديدة تشمل إحياء المناسبات التراثية مثل الحية بية، النافلة، ليلة القرنقعوة، لافتا إلى حرص النادي دوما على إشراك منتسبي الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة على غرار ما حدث في مهرجان العيد وذلك سعيا إلى إبهاج هذه الشريحة من المجتمع وإدماجها في الحياة الاجتماعية وإحساس المنتسبين إليها بأنهم جزء هام من المجتمع وأنهم محل اهتمام ومرحب بهم دائما مما يولد لديهم شعورا بالفرح والارتياح وذلك ما أشاد به الجميع.
وأضاف أن الأطفال يجب أن توجه لهم عناية خاصة ونسعى للاحتفاء بهم وإشراكهم في مختلف الفعاليات المشار إليها، لأن الأمر له واقع خاص عليهم وأولياء أمورهم الذين يحضرون مع أبنائهم في مختلف الفعاليات وهم يفرحون لفرحهم ويعبرون دوما عن ارتياحهم بما يقدمه النادي لهم من أسباب البهجة والسعادة.

Advertisements

أخبار متعلقة :