هندسة جامعة قطر تنظم مسابقة مشاريع التخرج

الدوحة - سيف الحموري - نظمت كلية الهندسة بجامعة قطر مسابقة مشاريع التخرج 2024 لطلبة الكلية، وضمت المسابقة فئتين: فئة أفضل تصميم للمشروع، وفئة أفضل عرض تسويقي للمشروع.
وقد فاز بالمركز الأول عن الفئة الأولى برنامج علوم الحاسب، فيما كان المركز الثاني مناصفة بين برنامجي العمارة والهندسة الكهربائية، وكان المركز الثالث من نصيب طلبة مشاريع التخرج متعدد التخصصات.
أما في الفئة الثانية، فقد فاز بالمركز الأول برنامج الهندسة الميكانيكية، وبالمركز الثاني برنامج الهندسة الكهربائية، وفاز بالمركز الثالث طلبة مشاريع التخرج متعدد التخصصات.
شارك في هذه المسابقة عدد من طلبة مشاريع التخرج ممن قاموا بعرض وشرح مشاريع مختلفة من جميع أقسام كلية الهندسة، وقام بتحكيمها لجان تحكيم مكونة من ممثلين عن المؤسسات والشركات الصناعية وأعضاء هيئة التدريس في الكلية.
كما نظمت كلية الهندسة حفل نهاية العام الأكاديمي 2023 /2024 احتفاءً بالإنجازات التي حققتها الكلية لهذا العام على الصعيد الأكاديمي والبحثي ومشاريع الطلبة.
كما تم خلال الحفل تكريم الشخصيات التي كان لهم بصمات واضحة في مسيرة الكلية من داخل الكلية وخارجها، بالإضافة لتكريم أعضاء الهيئة التدريسية المغادرين.

Advertisements

أخبار متعلقة :