ميناء الدوحة القديم يحتفل مع الزوار بأول عيد

الدوحة - سيف الحموري - شهد ميناء الدوحة القديم حضوراً كبيراً للسكان من مواطنين ومقيمين خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، والذي يعد العيد الأول للميناء بعد افتتاحه في نوفمبر 2022، ليواصل النجاح الذي حققه في استقطاب عدد كبير من المتنزهين، خاصة مع إضافة فعاليات جماهيرية متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية.
ورصدت كاميرا «العرب» حضوراً كثيفاً للمتنزهين في ميناء الدوحة القديم، لمشاهدة مختلف العروض، سواء التي تناسب الأطفال أو الكبار، والعروض الموسيقية، وغيرها من عروض الأداء المبهرة.
وأفاد بيان صادر عن الميناء أن عدة فرق شعبية أحيت جلسات ووصلات للفنون الشعبية البحرية في حي الميناء أمام جبرة الميناء (سوق السمك)، إضافة إلى تنظيم فعاليات لمختلف الفئات بمشاركة فرق ترفيهية متجولة في أرجاء حي الميناء، وأنشطة مخصصة للأطفال تتضمن الرسم على الوجوه.
ونوه البيان إلى تواجد الفرق الاستعراضية بشكل يومي في الفترة المسائية في ميناء الدوحة القديم طيلة أيام العيد مما يدخل البهجة والسرور على زوار الميناء وخاصة فئة الأطفال.
ويوفر الميناء عدة أنشطة بحرية بحكم موقعه المميز في وسط كورنيش الدوحة من خلال ساحة الكونتينرات وفرص تأجير الرحلات البحرية وتجربة الدراجات البحرية وعدة أنشطة بحرية أخرى.

Advertisements

أخبار متعلقة :