جامعة بيون تطلق برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي من PUMBA

الدوحة - سيف الحموري - أطلق معهد MIE SPPU للتعليم العالي، فرع قطر لجامعة سافيتريباي فول بيون في الهند، أول برنامج للدراسات العليا، وهو ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي من مدرسة PUMBA المشهورة عالميًا في بيون. وقد أقيم هذا الحدث تحت شعار ElevateQatar لتسليط الضوء على أهمية المهارات الإدارية لنقل مهارات ريادة الأعمال في قطر إلى المستوى الأعلى التالي.
وكان المتحدثون في هذا الحدث هم رئيس MIE SPPU السيد علي بن عبد اللطيف المسند والسيدة فاطمة سلطان الكواري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لمجموعة Ooredoo. وتحدث السيد علي عن أهمية القيادة الحكيمة في الأعمال والتي تشمل تقييم أوضاع السوق، والقيام بتحركات سريعة في السوق والاستماع إلى العملاء. وقد أبهرت السيدة فاطمة الجمهور بكيفية كسر النساء في المناصب القيادية في قطر للأسطورة القائلة بأن قيادة الأعمال هي مجال واحد بين الجنسين، وأظهرن إنجازات مستدامة في نمو الأعمال في قطر. وكان مثالها الشخصي في بناء العلامة التجارية Ooredoo واتخاذ العديد من القرارات الحاسمة للحفاظ على مكانة Ooredoo كمزود الاتصالات الرائد في قطر ملهمًا للغاية للجمهور.
تفاعل قادة الأعمال مع وسائل الإعلام والطلاب المحتملين الذين كانوا الضيوف المدعوين، وأعربوا جميعًا عن اهتمامهم بالانضمام إلى برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي بالجامعة في عام إطلاقه عام 2023. يحتوي برنامج ماجستير إدارة الأعمال على ستة تخصصات هي إدارة التسويق، والإدارة المالية، إدارة العمليات، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة النظم، وإدارة الأعمال الدولية. سيدرس الطلاب في البرنامج في أوقات مرنة بعد ساعات العمل حتى يتمكنوا من ممارسة ما تعلموه من الدورة في عملهم.
تلقى معهد MIE SPPU للتعليم العالي في قطر الكثير من الاهتمام هذا العام الدراسي من خلال برامجه الأكاديمية الملائمة للطلاب والتي تركز على الصناعة.

Advertisements

أخبار متعلقة :