زهور مركز عائشة الدرويش.. يبدأون أجمل رحلة

الدوحة - سيف الحموري - يشارك عدد من الأطفال بأعمار صغيرة في حلقات تعلم القاعدة النورانية، من أجل تعلم المخارج الصحيحة للحروف قبل حفظ القرآن الكريم، ليستطيع الطفل قراءة من أي مكان في المصحف، فيحرص معلمو القرآن الكريم على أن تكون القاعدة النورانية أول ما يتعلمه الطفل.

Advertisements

جابر المري

قال جابر راشد المري (6 سنوات – طالب بالصف الأول بمدرسة اديسون) إنه يراجع مركز عائشة جاسم الدرويش لتحفيظ القرآن الكريم، كل يوم، وأن الوالدين حريصان على أن يوصلاه إلى المركز لتعلم القرآن الكريم، موضحاً أن حفظ القرآن الكريم من الأمور المهمة لذا هو يحب الحضور إلى المركز بصورة مستمرة، وله الكثير من الأصدقاء في المركز.
عبد الله وعبد العزيز عاطف

الأخوان عبد الله عاطف (6 سنوات) وعبد العزيز عاطف (5 سنوات)، يحرص أباهما على أن يحضراهما إلى مركز عائشة الدرويش من أجل تعلم القاعدة النورانية، حيث أوضح الوالد أنهما يداومان على الحضور منذ 3 شهور تقريباً، معرباً عن أمله أن يواصلا في حفظ القرآن الكريم، لما له من بركة على الأبناء.
محمد القاسم

وأوضح محمد عبد الهادي القاسم (طالب بالصف الثاني بالمدرسة الفلسطينية) إنه يحفظ جزء عم، ويتابع مع مركز عائشة جاسم الدرويش لحفظ القرآن الكريم، وأنه يحب حفظ القرآن، وأن الوالدين حريصان على مكافأته على حفظ كتاب الله، ويحرص على المشاركة في المسابقات القرآنية، وفاز من قبل في إحدى المسابقات.

أخبار متعلقة :