«رونا إبداعك 2» تحظى بمشاركة جماهيرية واسعة

الدوحة - سيف الحموري - اختتم مركز دعم الصحة السلوكية التابع للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، بوزارة التنمية الاجتماعية والأسـرة فعاليات مسابقة (رونا ابداعك 2) بالتعاون مع النادي العلمي القطري ومكتبة ألف. 
حظيت المسابقة بإقبال من الجمهور، وتتعلق بصنع لعبة يدوية للأطفال من عمر 7 إلى 14 سنة بديلة عن الألعاب الإلكترونية باستخدام أدوات إعادة التدوير.
وتضمنت الفعاليات مشاركة المنتسبين في مجموعة من الورش التدريبية أقيمت في مكتبة ألف بالتعاون مع مدربين من النادي العلمي القطري وقد حصل الفائزون على جوائز قيمة، هذا الى جانب الاستفادة العلمية التي حصل عليها المشاركون في المسابقة..
وتعد المسابقة التعاون الثاني مع النادي العلمي القطري بعد نسخة العام الماضي (رونا اباعك 1) .
وتأتي ضمن الأنشطة الصيفية التي تنفذها إدارة التوعوية المجتمعية بالمركز لمنتسبي المراكز الشبابية والأندية الرياضية فئة الأطفال، بهدف رفع مستوى الصحة السلوكية والوعي السلوكي لدى الفئات المستهدفة في المجتمع وزيادة عدد المستفيدين من الخدمات التي يقدمها مركز دعم.
وتعتبر الأنشطة التوعوية من أهم البرامج التي يسعى مركز دعم الصحة السلوكية لتقديمها للفئات المختلفة من المجتمع، وذلك من خلال التعاون مع الجهات ذات الاختصاص والأهداف المشتركة والمراكز الشبابية والنوادي في دولة قطر.
ويعتبر تنمية النشاط الإبداعي للأطفال والشباب في مقدمة الأهداف التي تسعى إدارة التوعية المجتمعية لتحقيقها ضمن خططها السنوية للأنشطة الصيفية.

Advertisements

أخبار متعلقة :