«التعليم» تفتح التسجيل والنقل بالمدارس الحكومية

الدوحة - سيف الحموري - تفتح وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي التسجيل والنقل الإلكتروني للطلبة من جميع الجنسيات ممن تنطبق عليهم فئات القبول بالمدارس الحكومية اليوم حتى 9 سبتمبر المقبل.
وأوضحت الوزارة أن التسجيل أو النقل متاح عن طريق بوابة خدمات الجمهور أو من خلال زيارة المدارس الحكومية، مبينة أن التسجيل للطلبة متاح أيضا في المدارس التخصصية والفنية عن طريق المدارس، وفقًا لشروط التسجيل الواردة في سياسة القبول والتسجيل المعتمدة.
وخصصت الوزارةُ روابطَ إلكترونيّة لتسهيل عملية تسجيل ونقل الطلاب، وتشمل رابط الخِدمات الإضافية لتسجيل ونقل الطلبة بالمدارس الحكومية ورابط دليل المُستخدم لخِدمات التسجيل الإضافية ورابط مُتطلبات التسجيل، فضلًا عن رابط أدلة الاستخدام ورابط التسجيل الإلكتروني بالمدارس الحكومية ورابط النقل الإلكتروني بالمدارس الحكومية ورابط البحث عن مدرسة حكومية.
ويتيح رابط الخدمات الإضافية لتسجيل ونقل الطلبة بالمدارس الحكومية الخدمة فقط لأولياء أمور الطلاب في المدارس الحكومية، ويشمل خدمات «طلب إضافة رقم شخصي مؤقت للطلاب السوريين واليمنيين فقط، وطلب إجازة بعذر لطالب مقيد بمدرسة حكومية، وطلب تعديل صف (للطلاب القطريين فقط)، وطلب شطب طالب من مدرسة حكومية، وطلب تعديل مسار طالب مقيد بمدرسة حكوميّة.

Advertisements

أخبار متعلقة :