« الإعلامي» ينظم ورشة «فوتوشوب»

الدوحة - سيف الحموري - انطلقت فعاليات الورشة التدريبية «الفوتوشوب» التي ينظمها المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة وتستمر لمدة ثلاثة أيام ويقدمها المدرب عبدالله سرور.
وتشتمل الورشة التدريبية محاور من بينها معرفة أدوات المعالجة ومعرفة القوائم ومعرفة صندوق الطبقات بما يحتوي من أدوات المعالجة والتعريف بأدوات الصندوق بالإضافة إلى تطبيق عملي على تصحيح ألوان الصورة قبل وبعد تحويلها إلى الفوتوشوب.
كما تضمنت الورشة تعديل الصور من ناحية الميلان وتنظيفها من خلال أدوات وتحولها إلى الطباعة، وتطبيق عملي على نماذج من الصور.
وشهدت الورشة إقبالا كبيرا للتسجيل فيها من قبل مختلف الفئات العمرية والتخصصات وهو ما يؤكد أهمية هذا النوع من الورش التدريبية ذات الطابع العملي.
وأكدت إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي القطري أن الورشة التدريبية « الفوتوشوب» تمثل واحدة من الورش التدريبية التي يحرص المركز الإعلامي على تقديمها من وقت إلى آخر بسبب الإقبال عليها ولما لها من أهمية اليوم في العديد من الأعمال والمهام الوظيفية المختلفة.
وتابعت الكعبي» ما يميز هذا النوع من الورش أنه مطلب لمختلف التخصصات ولا يقتصر على المهن الإعلامية، فهناك حاجة متزايدة لدى فئات مختلفة لتعلم وإتقان هذا الفن لما يمكن أن يسهم فيه من تطوير المهارات وتنمية الأعمال في ظل ثورة الإعلام الرقمي».

Advertisements

أخبار متعلقة :