تتويج الفائزين ببطولة البادبول

الدوحة - سيف الحموري - شهدت ملاعب البادبول بحديقة أسباير ختام بطولة الرياضة للجميع للبادبول، وسط أجواء ممتعة، وحضور كبير لفعاليات البطولة التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب. 
وجرى تتويج الأبطال أصحاب المراكز الأولى، وفاز الثنائي علي المري وعبد الله بوعيدة، بالمركز الأول، وجاء عبد الرحمن وسعد بوعيدة، في المركز الثاني، بينما حل الثنائي طالب المري وحمد المري، بالمركز الثالث. 
وقام السيد عبد الله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع،عقب ختام المباراة النهائية بتتويج الفائزين بالميداليات، وتكريم المشاركين في البطولة، التي تعد مسك الختام للبرنامج التدريبي الصيفي الخاص بتعلم لعبة البادبول المستحدثة، الذي أطلقه الرياضة للجميع في شهر يوليو الماضي، وشهد حضورا مميزا، للشباب، من سن 16 سنة فما فوق، حيث شارك في البرنامج 32 لاعباً.
وأعرب الدوسري، عن سعادته بالنجاح الكبيرالذي حققته البطولة والبرنامج التدريبي، من خلال الإقبال الواسع من الشباب القطري على المشاركة، وأكد أن البطولة حققت العديد من الأهداف، بحرص الشباب على الحضور بانتظام خلال فترة البرنامج التدريبي، للاستفادة من المدربين وتعلم أساسيات رياضة البادبول، لتنمية مهاراتهم وقدراتهم، والتي ظهرت بوضوح خلال التنافس القوي في اليوم الختامي للبطولة. 
وقد أقيمت تدريبات البادبول، التي تعد جزءا من فعاليات البرنامج الرياضي الصيفي، العامرة بالأحداث الرياضية والترفيهية المنوعة التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع. 

Advertisements

أخبار متعلقة :