جامعة قطر تناقش تحديات التعليم العالي في قمة واشنطن

الدوحة - سيف الحموري - شاركت جامعة قطر في قمة EduWeb في واشنطن، العاصمة الأمريكية، حيث جمعت القمة عددًا من خبراء التعليم والشركاء في قطاعات الصناعة والمهتمين بتطوير أعمالهم من الناحية التسويقية والاتصال والأعمال الرقمية، والذين حضروا من كليات وجامعات في الولايات المتحدة وخارجها. 
وتبرز أهمية هذه القمة من خلال التحديات المتطورة في التعليم العالي، وتوفير جلسات قابلة للتنفيذ وفرص للتعاون. 
كما تعتبر القمة مركزًا استثنائيًا للتواصل بين المحترفين والنمو والتي تقام في مدن متميزة.
وقد مثل جامعة قطر خلال الفعاليات كل من الدكتور هتمي الهتمي، مدير الاتصالات والعلاقات العامة، بالإضافة إلى شيخة العمادي، رئيسة التسويق والإعلان، حيث قاما بتسليط الضوء على الاستخدام الاستراتيجي لجامعة قطر في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022 لتعزيز مكانتها الدولية، بهدف تحفيز مؤسسات أخرى على الاستفادة من الأحداث ذات الحجم الكبير لتعزيز الشراكات الأكاديمية وجذب الطلاب وبناء إرث دائم.
وتربط القمة المحترفين الذين يمتلكون خبرة في التسويق ضمن قطاع التعليم العالي لكي يكتسبوا رؤى ومعرفة في مجموعة من المواضيع من خلال جلسات مختلفة.
وقال الدكتور هتمي الهتمي: أكدت القمة على أهمية التسويق والاتصالات المتنامية في تشكيل هوية المؤسسة، وأضاف: كان حضورنا وتقديمنا خلال هذه القمة المهمة ممتعًا، ونشعر بالامتنان للفرصة لإثراء شبكتنا والتعاون مع الآخرين».

Advertisements

أخبار متعلقة :