إقبال كبير عن أنشطة «فتيات الخور»

الدوحة - سيف الحموري - أطلق مركز فتيات الخور، التابع لوزارة الرياضة والشباب، مجموعة جديدة من الأنشطة والفعاليات المميزة، وذلك خلال العطلة الصيفية، بما يعود بالنفع على منتسبات المركز، وبما ينسجم مع رؤية وأهداف الوزارة.
ووصفت السيدة جنعة جاسم المريخي، المدير التنفيذي لمركز فتيات الخور، الأنشطة الصيفية للمركز، بأنها مميزة ومفيدة ومسلية في الوقت نفسه.
وقالت: إن هذه الأنشطة تقام تحت شعار «صيفنا استثمار»، وسوف تتواصل حتى نهاية شهر أغسطس القادم.
وأضافت ان الأنشطة الصيفية تقام بالتعاون مع عدة جهات منها قطر الخيرية ونادي الخور الرياضي ومركز شباب الذخيرة. 
وأكدت أن هذه الأنشطة تراعي مختلف الأعمار بالنسبة للفتيات والسيدات في مدينة الخور، والمناطق المجاور. لافتة إلى حرص المركز على تقديم أنشطة وأفكار جديدة، مع إقامتها برؤى مبتكرة، بعيداً عن النمطية، وبالشكل الذي يستقطب معه الفئة المستهدفة من الفتيات والسيدات، بما يسهم في استثمار للوقت، وحتى لا تكون هذه الأنشطة بمثابة شغل أوقات فراغ، وفقط، ولكن تحقق الهدف المرجو منه، بإفادتها للمشاركات.
وأكدت أن الاقبال على الأنشطة لافت للغاية، منذ اليوم الأول لانطلاقها، ما يعكس تحقيق أول الأهداف المرجوة باستقطاب الفئة المستهدفة إليها، علاوة على كونها من الأنشطة المميزة، التي تحظى باهتمام الفتيات والسيدات، لاستثمار أوقاتهن خلال عطلة الصيف.
وحول نوعية وطبيعة الأنشطة الصيفية. أكدت المريخي، أن من بين هذه الأنشطة برنامج «ملتقى الصيف» الذي يتم خلاله تقديم عدة أركان فنية وثقافية تناسب مختلف الأعمار. وتابعت: إن من بين الأنشطة برنامج «حصالتي»، ويستهدف فئة الصغار، لتثقيفهم بأهمية التوفير، بالإضافة إلى العديد من البرامج والأنشطة الأخرى، والتي تتنوع بين الجانب الثقافي والآخر الرياضي.
ويحرص مركز فتيات الخور على تقديم أنشطة وفعاليات وبرامج مميزة طوال العام، بما ينسجم مع أهداف ورؤية وزارة الرياضة والشباب، وتحقيقاً لرؤية قطر 2030، والمساهمة في خلق جيل فاعل في المجتمع من الفتيات والسيدات، عبر تنمية مداركه، ودعم مواهبه المختلفة، في الوقت الذي تحظى فيه كل هذه الفعاليات بتفاعل لافت من جانب المشاركات، ما يعكس مدى المصداقية التي اكتسبها المركز في أوساط منتسباته.

Advertisements

أخبار متعلقة :