الهيئة العامة للتقاعد توقع اتفاقاً مع مصر للطيران

الدوحة - سيف الحموري - ​وقعت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية اتفاقية حصرية لمدة عام مع شركة مصر للطيران يقضي بمنح السادة المتقاعدين وأسرهم من الدرجة الأولى باقة من الخصومات الحصرية للسفر إلى 52 وجهة حول العالم لحاملي» بطاقة المتقاعد»، تشمل خصماً على مقاعد درجة الاعمال 12% والدرجة السياحية من 7 إلى 10%. 
وتأتي هذه الاتفاقية النابعة من المسؤولية المجتمعية للطرفين انطلاقاً من حرصهما على تعزيز شراكتهما الاستراتيجية وتكريسها لخدمة المتقاعدين الذين يستوجب عليهم مراجعة مكتب المبيعات الكائن في منطقة الدائري الثالث أو الاتصال على الرقم: 44570555 أو عبر البريد الإلكتروني: webookingsupport-qa@egyptair.com للاستفادة من باقة العروض المقدمة من قبل الخطوط الجوية المصرية. 
تجدر الإشارة بأن مبادرة خصومات المتقاعدين دشنت منذ عام 2016 وهي مبادرة تطوعية طرحتها الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية خدمةً للسادة المتقاعدين، وتتيح لهم الحصول على خصومات حصرية في العديد من القطاعات التجارية الرئيسية وغيرها في دولة قطر
 وتضم قائمة الخصومات التي توفرها الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، خصومات على السيارات، وفنادق ومنتجعات، وخدمات طبية، ومحلات تجارية، وخصومات ترتبط بالسياحة والطيران، وأخرى للاتصالات، والمطاعم والمقاهي، وتأمين وتمويل، وقاعات أفراح ومناسبات، ولياقة بدنية وسبا، وخدمات عامة، لتشمل بذلك الكثير من مناحي الحياة للمتقاعدين.
وعلى سبيل المثال فشركة قطر للوقود (وقود) توفر لمنتسي الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، مجموعة من الخصومات، من بينها خصم 30 % على كل رسوم خدمات العناية بالمركبات، وغسيل المركبات (آلي ويدوي). ورسوم خدمة تغيير الزيوت، ورسوم محاذاة الإطارات وتضخم بالنيتروجين ورسوم تعبئة غاز المكيف ورسوم إصلاح السفايف، شفرات، المساحات الجنبينات، وغيرها.
إضافة إلى خصم 5 % على كل منتجات العناية بالمركبات مثل الإطارات والبطاريات، والزيوت (فقط منتجات زيوت وقود أوتو موتيف)، والفلاتر، والإضافات، والسفايف شفرات المساحات، الجنبينات، وكافة قطع الغيار.
أيضا خصم 10 % على سعر شرائح وقودي، حيث يكون السعر بعد الخصم ۱۸۰ ريالا قطريا (سعر البيع الفعلي: ٢٢٠ ريالا قطريا)، كما توفر شركات السيارات كالمناعي والفردان ومجموعة المفتاح، وغيرها من الشركات خصومات مختلفة على خدماتها لمنتسبي الهيئة.
وفي قطاع الفنادق والمنتجعات، يتوفر لمنتسبي الهيئة العديد من الخصومات في الشيراتون وريتزكارلتون وفورسيزون وسانت ريجيس ومرسى ملاز كمبنسكي والشعلة، وغيرها الكثير من الفنادق.
وتوفر العديد من المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة خصومات لمنتسبي الهيئة، من بينها مستشفيات العمادي وعيادة الدوحة والملكة والتركي، إضافة إلى عشرات المراكز الصحية والمجمعات الطبية.

Advertisements

أخبار متعلقة :