«المهندسين» تنظم ملتقى إدارة المرافق والخدمات

الدوحة - سيف الحموري - تنظم جمعية المهندسين القطرية ملتقى إدارة المرافق والخدمات الخميس المقبل في الحي الثقافي كتارا، مبنى 15. ينطلق الملتقى تحت عنوان إدارة المرافق والخدمات بعد كأس العالم، وسوف يجمع محترفي إدارة المرافق وخبراء الصناعة وقادة الفكر لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات وأفضل الممارسات في مجال إدارة المرافق والخدمات.

Advertisements


وقال المهندس خالد بن أحمد النصر، رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين القطرية: «نحن متحمسون لاستضافة ملتقى إدارة المرافق والخدمات الذي يعد حدثًا قيمًا لمحترفي إدارة المرافق مع التقدم السريع في التكنولوجيا والتركيز المتزايد على الاستدامة، لافتا إلى ضرورة أن يبقى العاملون في قطاع إدارة المرافق على اطلاع دائم على أحدث اتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات. 
وأضاف: يوفر هذا الملتقى منصة لخبراء الصناعة لمشاركة معرفتهم وخبراتهم، وتعزيز الابتكار لتقود مستقبل إدارة المرافق والخدمات، كما يهدف ملتقى إدارة المرافق والخدمات إلى إيجاد منصة لتبادل المعرفة والتواصل والتعاون بين المحترفين في صناعة إدارة المرافق والخدمات.
ويشمل الملتقى متحدثين رئيسيين ومناقشات جماعية وجلسات تفاعلية تتيح للمشاركين الفرصة لاكتساب رؤى حول صناعة إدارة المرافق واستراتيجيات تحسين عمليات المرافق في منظومة الأعمال المتغيرة باستمرار.
كما يغطي الملتقى مجموعة واسعة من المواضيع وتشهد جلسته النقاشية سبعة محاور رئيسية في إدارة المرافق والخدمات بعد كأس العالم 2022 ، بما في ذلك ممارسات إدارة المرافق المستدامة، ودمج التكنولوجيا الذكية في عمليات المرافق، وكفاءة الطاقة وتوفير التكاليف، وتأثير التحول الرقمي على إدارة المرافق. وأيضا استراتيجيات إدارة المرافق والخدمات بعد كأس العالم، وإدارة النفايات وأفضل الممارسات والمشاركة المجتمعية وتحقيق التوازن بين التكاليف ومصادر الإيرادات والدروس المستفادة من إدارة المرافق والخدمات في كأس العالم. 
وأكد المهندس خالد بن أحمد النصر أن ملتقى إدارة المرافق والخدمات سيكون بشكل دوري وشهري يستعرض أفضل الممارسات والمشاركة المجتمعية كما سيتطرق إلى التحديات والاستراتيجيات المهمة في ادارة المرافق. 
وقال «سوف يركز الملتقى على تبادل المعرفة والتواصل والتطوير المهني، تهدف جمعية المهندسين القطرية إلى ربط المحترفين وتيسير تبادل الأفكار في مختلف القطاعات.

أخبار متعلقة :