مدرسة رويال جرامر جيلدفورد تحــتفـل بتخـريـج الدفـعــة الأولـــى

الدوحة - سيف الحموري - احتفلت مدرسة رويال جرامر جيلدفورد في قطر، بتخريج الدفعة الأولى من طلبتها بحضور السيد حمد صالح القمرا - رئيس مجلس إدارة مجموعة القمرا القابضة والسيدة كريمة اليوسف من وزارة التربية والتعليم العالي والتعليم العالي، ومدير المدرسة السيد بول شيرلوك الى جانب عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب وعدد من الضيوف المميزين. 
وأكمل الطلاب المتخرجون بنجاح مستويات AS الدولية الخاصة بهم ليكونوا مستعدين الآن لبدء الفصل التالي من مسيرة حياتهم.
في كلمة له بالمناسبة، أعرب السيد حمد صالح القمرا عن سعادته بالشراكة مع مدرسة رويال جرامر غيلدفورد في عام 2016، معربا عن اعتزازه بتخرج أول دفعة من المدرسة حيث أشاد بتصميمهم على النجاح. وقد تردد صدى ذلك في رسالة خاصة من مدير مدرسة رويال جرامر في جيلفورد بالمملكة المتحدة، الدكتور جون كوكس الذي تحدث أيضًا عن المدى الذي وصلت إليه المدرسة ومدى سعادته بسماع إنجازات الطلاب على مدار السنوات القليلة الماضية. 
من جانبه، شجع مدير المدرسة السيد بول شيرلوك الطلاب المتخرجين على «الخروج إلى العالم آخذين معهم قيم آر جي اس (الاحترام والشجاعة والشمولية والتعاون والنزاهة). وذكر أيضًا أن أبواب آر جي اس مفتوحة دائمًا» مما يعكس الجو العائلي للمدرسة، على الرغم من أن الطلاب سيسافرون بعيدًا ويقومون بأشياء رائعة، فسيتم الترحيب بهم دائمًا في أي وقت. كما شكر المدير الدعم الثابت لأولياء الأمور، الذين لولاهم لما كان الطلاب والمدرسة ينجحون ويحققون ما حققوه في السنوات القليلة الماضية.
كما شجعت ضيفة الشرف الخاصة السيدة كريمة الطلاب على متابعة أحلامهم والسعي وراء شيء يحبونه، والذي من شأنه أن يساعد في تطوير مهاراتهم، ليتمكنوا بدورهم من تحقيق التميز لأنفسهم ودولة قطر.
شهد حفل التخرج الذي أقيم بفندق ريتزكارلتون تكريم الطلاب بشكل فردي على عملهم الشاق وتفانيهم فيما كان عامًا صعبًا من تعليمهم. كما تم الإشادة بهم لقيادتهم وعملهم الجماعي ومشاركتهم في الحياة في آر جس اس، بما في ذلك مساعيهم في الأنشطة اللاصفية. واختتم الحفل ببعض الجوائز الخاصة التي قدمها السيد حمد القمرا للإنجاز المتميز، وتم تسليم الجائزة إلى الطالب تيمور الشولي. وتم تسليم جائزة مدير المدرسة إلى الطالبة لانا كوفي، كما تم منح جائزة الإنجاز للعام الثاني عشر AS لمحمد الكعبي. حصل العديد من الخريجين على أماكن جامعية ورعاية من مؤسسات كبيرة مثل قطر للطاقة.
واختتمت الأمسية بتصفيق فرح حيث ألقى الفوج الأول قبعاتهم في الهواء واحتفلوا بإكمال 12 عامًا من التعليم. نتمنى كل النجاح لفئة التخرج لعام 2023 في المستقبل ونحن على يقين من أنهم سيستمرون في جعل عائلة آر جس اس فخورة دائما.

Advertisements

أخبار متعلقة :