61 طالباً يستفيدون من التدريب الصيفي

الدوحة - سيف الحموري - نظمت إدارة الموارد البشرية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لقاءً تعريفياً لطلاب وطالبات المرحلتين الثانوية والجامعية المشاركين بـبرنامج «التدريب الصيفي» الذي ينطلق الأحد المقبل حتى 20 يوليو المقبل. 
وقال الدكتور محمد خليفة الكبيسي رئيس قسم التدريب والتطوير الإداري «إن إدارة الموارد البشرية دأبت سنوياً على تنظيم برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات، مشيراً إلى أنه يقام هذا العام في نسخته الرابعة بحلة جديدة وبمشاركة مجموعة جديدة من الطلاب والطالبات، ويستفيد من البرنامج التدريبي 61 بواقع 31 طالباً و 30 طالبة.
وقال د. الكبيسي إن البرنامج التدريبي الذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية يهدف إلى احتواء الطلاب والطالبات بالمرحلتين الثانوية والجامعية خلال فترة الصيف وتدريبهم عملياً في مختلف إدارات الوزارة، وتعريف المتدربين والمتدربات بتوجهات الوزارة ورؤيتها ورسالتها، والاطلاع على أبرز الخدمات التي تقدمها إدارات الوزارة لأفراد المجتمع، وإكسابهم المهارات الإدارية والعملية، وتعويدهم على بيئة العمل والوقوف على أنشطة الوزارة ورسالتها في الدعوة إلى الله، وفهم هذه الرسالة وغرسها في المجتمع.

Advertisements

أخبار متعلقة :