قطر الخيرية توقع شراكة إنسانية مع «إف إم إم»

الدوحة - سيف الحموري - جددت قطر الخيرية توقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فاسيليتيز مانجمنت أند مينتونانس fmm» وجاء توقيع الاتفاقية حرصا من الشركة على تفعيل دورها في المجتمع القطري كشريك إنساني في البرامج والأنشطة التي تنظمها قطر الخيرية كتقديم المساعدات والدعم اللازم للفئات المستهدفة ومن منطلق مسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع القطري.
وقع الاتفاقية عن قطر الخيرية السيد عامر البصيري رئيس قسم التحصيل بإدارة تنمية الموارد، وعن شركة فاسيليتيز مانجمنت أند مينتونانس السيدة إيرين فيدال فيرنانديس الرئيس التنفيذي للشركة.
وقد رحب السيد علي غريب مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية بتوقيع الاتفاقية وانضمام مؤسسة (إف إم إم) إلى مظلة الشريك الإنساني التي أطلقتها قطر الخيرية انطلاقا من حرصها على تطوير منظومة الشراكات المجتمعية خاصة وأن هذه العلامة التجارية تمنح للشركات في إطار المسؤولية المجتمعية.
وقال غريب: «إن قطر الخيرية حريصة على تطوير منظومة الشراكة المجتمعية وتعزيزها من أجل تضافر الجهود في خدمة المجتمعات».
من جهتها أعربت السيدة إيرين فيدال فيرنانديس عن اعتزازها بتوقيع اتفاقية الشريك الإنساني مع قطر الخيرية بهدف خدمة المجتمع المحلي والقضايا الإنسانية وقالت: «إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي إيمانا من شركتنا بمسؤوليتها المجتمعية في المجالات المختلفة كالصحة والتعليم والبيئة». 
وأكدت السيدة فيرنانديس أن الشركة تعمل على المشاركة في إنجاح جميع المبادرات المجتمعية بالشراكة مع قطر الخيرية، كما أشادت بجهود قطر الخيرية الإنسانية وقدراتها على تنفيذ المشاريع الإنسانية الرائدة التي كان لها أثر كبير في حياة الآخرين وتقدمت بالشكر لقطر الخيرية لتفعيل هذه الشراكة خدمة للمجتمع المحلي والمجتمعات الضعيفة حول العالم.
الجدير بالذكر أن العلامة التجارية الشريك الإنساني تعتبر وسما خاصا تمنحه قطر الخيرية للشركات الخاصة والهيئات والمؤسسات المختلفة ضمن شراكات إستراتيجية وفق شروط ومستويات مختلفة متعلقة بالأثر الاجتماعي لهذه الشراكات وتأثيرها الإيجابي على الفئات التي تخدمها قطر الخيرية حول العالم وتعبر عن التزام هذه الجهات بمسؤولياتها المجتمعية.

Advertisements

أخبار متعلقة :