القطرية للشحن الجوي وبريد قطر توقعان على اتفاقية تعاون استراتيجي

الدوحة - سيف الحموري - وقعت القطرية للشحن الجوي والشركة القطرية للخدمات البريدية بريد قطر اليوم، اتفاقية تعاون بينهما، لتعزيز شراكتهما الاستراتيجية في الأنشطة البريدية ونقل البريد من وإلى مدينة الدوحة.

Advertisements

وأفاد بيان للخطوط الجوية القطرية بأن الاتفاقية تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء بكفاءة وفقا لمعايير الاتحاد البريدي العالمي، كما تعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها الطرفان على الالتزام المشترك لتعزيز البنية التحتية اللوجستية، وضمان التنسيق السلس والفعال في نقل وتسليم الشحنات البريدية.

وتشمل الاتفاقية الجديدة الأسعار التنافسية المصممة خصيصا للشحنات البريدية التي تنقلها القطرية للشحن الجوي لصالح بريد قطر، المزود الوطني للخدمات البريدية في قطر.

وبهذه المناسبة، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "بصفتنا شركة الشحن الجوي الرائدة في العالم، فإن أسطول طائراتنا القوي وشبكة وجهاتنا المتنامية تمكننا من تلبية احتياجات العملاء بكفاءة، بما يتماشى مع المعايير الدولية".

وأضاف: "تشدد اتفاقية التعاون الاستراتيجي على التزامنا بتعزيز البنية التحتية اللوجستية، وضمان التنسيق السلس والفعال في التسليم من وإلى مدينة الدوحة".

من جهته قال السيد فالح بن محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبريد قطر: "يسعدنا تعزيز تعاوننا مع الخطوط الجوية القطرية، ونتطلع إلى تحقيق نجاحات مستدامة ومثمرة للطرفين في مجال الخدمات البريدية واللوجستية التي تخدم مصالح عملائنا، مؤكدا على أهمية تكوين شراكات استراتيجية بين بريد قطر والشركات الوطنية الملتزمة بالمعايير العالمية مثل الخطوط الجوية القطرية".

وتابع قائلا: "وتماشيا مع ما تم ذكره، تقدم القطرية للشحن الجوي عبر خدماتها، بما في ذلك "خدمة البريد - Mail" تكاملا سلسا بنسبة 100 بالمئة مع التبادل الإلكتروني للبيانات للحجوزات، بالإضافة إلى مستودع مخصص للعمليات المنتظمة، فضلا عن خدمات تتبع الشحنات، مع خاصية متطورة لرؤية الشحنات في الوقت الفعلي" ويأتي التعاون مع القطرية للشحن الجوي في إطار جهود بريد قطر لتعزيز الخدمات البريدية واللوجستية، وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، لا سيما في مجال عمليات الشحن والتوصيل.

وتضمن القطرية للشحن الجوي، بفضل قدرتها على مناولة البريد التي تصل إلى 500 طن يوميا، نقل البريد بكفاءة وأمان عبر شبكة وجهاتها العالمية الواسعة.

أخبار متعلقة :