قطر الخيرية توقع اتفاقية تعاون مع «نولوجي ستور»

الدوحة - سيف الحموري - وقعت قطر الخيرية اتفاقية تعاون مع شركة «نولوجي ستور للتجارة الإلكترونية». تقوم الشركة، بموجب هذه الاتفاقية، وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية، بإضافة قطر الخيرية إلى قائمة المتاجر الموجودة على منصاتها الإلكترونية كجهة افتراضية، مما يتيح الفرصة لأهل الخير في دولة قطر لدعم المشاريع والحملات الموسمية والإغاثية التي تنفذها قطر الخيرية لمساعدة المحتاجين حول العالم.
تأتي الاتفاقية حرصًا من الشركة على المشاركة في برامج المسؤولية المجتمعية التي تنفذها قطر الخيرية، وفي ضوء التزامها بتقديم الدعم والمساعدات بمختلف أشكالها للجهات والأفراد، انسجاماً مع مسؤوليتها الاجتماعية والإنسانية على الصعيدين المحلي والدولي.
وقع الاتفاقية عن قطر الخيرية السيد أحمد يوسف فخرو، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والاتصال بقطر الخيرية، فيما وقعها، عن شركة «نولوجي ستور للتجارة الإلكترونية»، السيد زيد مصطفى القطامي، المدير التنفيذي للشركة.
وأعرب السيد أحمد يوسف فخرو، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والاتصال بقطر الخيرية، عن شكره وتقديره لشركة «نولوجي ستور» على توقيع الاتفاقية التي تساهم في تسهيل عملية التبرع عبر منصاتها الإلكترونية. وأشار إلى أن هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة في تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية.
بدوره عبر السيد زيد مصطفى القطامي، المدير التنفيذي لشركة «نولوجي ستور للتجارة الإلكترونية»، عن اعتزازه بتطوير وتوسيع التعاون مع قطر الخيرية، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تأتي تعزيزاً للتعاون المثمر الذي بدأ منذ أكثر من ثلاث سنوات انطلاقًا من التزام الشركة بتعزيز قيم التكافل وتقديم الدعم للعمل الخيري والإنساني.

Advertisements

أخبار متعلقة :