مؤسسة الدوحة للأفلام تدعو إلى التطوع في فعاليات مهرجان أجيال السينمائي 2024

الدوحة - سيف الحموري - دعت مؤسسة الدوحة للأفلام، اليوم، المواطنين والمقيمين ممن تبلغ أعمارهم 18 عاما وما فوق إلى التطوع في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمهرجان أجيال السينمائي 2024، والذي سيقام خلال الفترة من 16 إلى 23 نوفمبر المقبل.

Advertisements

ويوفر برنامج المتطوعين في المهرجان الفرصة لاكتساب الخبرات العملية في قطاع صناعة الأفلام الحيوي الذي يشهد نموا ملحوظا، والتفاعل مع العاملين فيه، والعمل في مختلف أقسام المهرجان لتعزيز المهارات الشخصية والمهنية.

وفي هذا السياق، سيتعرف المتطوعون في المهرجان على العمليات الداخلية للحدث الثقافي الرئيسي بما يشمل لجنة تحكيم أجيال، والنقل، وخدمات الضيوف، والتسجيل، وغيرها، ما يجعل تجربة المتطوعين فرصة للمساهمة في أحد أهم الأحداث الثقافية في المنطقة، وتعزيز الروح المجتمعية، والتواصل مع المهتمين بهذا القطاع من خلفيات ثقافية متنوعة.

وقالت السيدة فاطمة حسن الرميحي مديرة مهرجان أجيال السينمائي والرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام، إن المتطوعين يشكلون جوهر مهرجان أجيال السينمائي، ويقومون بدور محوري في خلق أجواء ديناميكية وترحيبية، ويتركون تأثيرا بالغا في إنجازاته.

وأضافت أن متطوعي أجيال، يساهمون في جعل المهرجان تجربة مميزة للجميع، منوهة ببرنامج المتطوعين باعتباره فرصة ومنصة للشباب لاكتساب الثقة وتعلم مهارات جديدة ليصبحوا أعضاء نشطين في مجتمعنا، ولهذا ندعو كل من يحمل في نفسه حب السينما والثقافة، إلى الانضمام إلينا ومساعدتنا في تقديم نسخة لا تنسى من أجيال.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان أجيال السينمائي 2024 سيعرض أفضل ما تقدمه السينما العالمية من إنتاجات، بالإضافة إلى عروض أفلام برنامج "صنع في قطر"، ومعرض متعدد الوسائط، وغيرها من الفعاليات، بما يعكس قوة السينما في توحيد الثقافات، وتعزيز قيم التآزر والتفاهم، وتقديم مفاهيم جديدة حول القصص والتجارب العالمية.

أخبار متعلقة :