الدعوة لاجتماع الجمعية العامة العادية لشركة بلدنا

الدوحة - سيف الحموري - يتشرف مجلس إدارة شركة بلدنا ش.م.ع.ق ("الشركة")، بدعوة السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة المقرر انعقاده في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر 2024م، حيث سيعقد الاجتماع بالحضور الشخصي في برج ذا اتين (The E18HTEEN Tower) بمدينة لوسيل – الدوحة.

Advertisements

هذا وسيكون يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر 2024م، وبنفس الزمان والمكان موعدًا احتياطيًا في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الاجتماع الأول.

وذلك للنظر في جدول الاعمال التالي:

ابراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة من 1 يناير 2024 وحتى انتهاء ولاية المجلس.

انتخاب مجلس إدارة لفترة ثلاث سنوات تبدأ من 26 نوفمبر 2024 إلى 25 نوفمبر 2027.

محمد معتز محمد رسلان الخياط

رئيس مجلس الإدارة

ملاحظـــات:

تعتبر هذه الدعوة بمثابة إعلان قانوني لجميع المساهمين، وتم نشر تلك الدعوة على الموقع الالكتروني للشركة وبورصة قطر، وعن طريق النشر في الصحف اليومية وفقاً لأحكام قانون الشركات التجارية رقم 11 لسنة 2015 وتعديلاته.

يرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور في مكان الاجتماع قبل الموعد المحدد بساعة واحدة على الأقل لتنظيم كشوف الحضور وعدد الأسهم التي يحملها كل منهم.

في حالة تعذر الحضور شخصياً، يجوز التوكيل في حضور اجتماعات الجمعية العامة، بشرط أن يكون الوكيل مساهماً، وأن يكون التوكيل خاصاً وثابتاً بالكتابة، ولا يجوز أن يزيد عدد الأسهم التي يحوزها الوكيل بهذه الصفة عن 5% من أسهم الشركة (95,050,000 سهم) كحد أقصى. (لطباعة نسخة من نموذج التوكيل يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة https://baladna.com/ar )

لا يجوز توكيل أكثر من شخص، كما لا يجوز توكيل أحد أعضاء مجلس الإدارة.

في حال كان الموكل فرداً يجب توقيع قسيمة التوكيل وإرفاق صورة عن البطاقة الشخصية للموكل يظهر فيها توقيعه.

على ممثلي الشركات "المؤسسات إحضار كتاب يفيد تفويضهم لحضور اجتماع الجمعية العامة للشركة، وتمثيل تلك الشركات" المؤسسات في هذا الاجتماع بالإضافة للسجل التجاري للشركة والبطاقة الشخصية للمفوض بالتوقيع الذي وقع التفويض.

أي كشط أو تغيير في قسيمة التوكيل من قبل المساهم يجعلها لاغية.

في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لصحة اجتماع الجمعية العامة يؤجل الاجتماع إلى الموعد الاحتياطي يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر 2024م، بنفس التوقيت والآلية.

أخبار متعلقة :