مع «القطرية للصناعات الدوائية» دعماً للمسؤولية المجتمعية.. قطر الخيرية توقع اتفاقية «الشريك الإنساني»

الدوحة - سيف الحموري - وقعت قطر الخيرية اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة «القطرية للصناعات الدوائية» ضمن برنامج «الشريك الإنساني» التابع للجمعية، وفي إطار المسؤولية المجتمعية للشركة التي أصبحت، بموجب الاتفاقية، شريكا إنسانيا، وحصلت على العلامة التجارية «CP» في الفئة البرونزية للبرنامج.
وقد وقع الاتفاقية عن قطر الخيرية السيد أحمد يوسف فخرو، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والاتصال بقطر الخيرية، وأما عن شركة «القطرية للصناعات الدوائية»، فقد وقعها السيد منصور بن سلطان النعيمي رئيس مجلس إدارة الشركة.
وتؤكد هذه الاتفاقية حرص الشركة على المشاركة كشريك إنساني في البرامج والمبادرات التي تنفذها قطر الخيرية، وفي ضوء التزام قطر الخيرية بتقديم الدعم والمساعدات بمختلف أشكالها للجهات والأفراد، انسجاماً مع مسؤوليتها الاجتماعية والإنسانية على الصعيدين المحلي والدولي.
ووفقاً لهذه الاتفاقية، تحصل الشركة على العديد من المزايا التي تقدمها قطر الخيرية للشركات والمؤسسات التجارية المشاركة في برنامج «الشريك الإنساني»، وذلك دعماً للبرامج المجتمعية والمشاريع الإنسانية التي تنفذها قطر الخيرية لصالح الفئات المستهدفة.
وأعرب السيد أحمد يوسف فخرو، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والاتصال بقطر الخيرية، عن سعادته بانضمام الشركة إلى برنامج «الشريك الإنساني».
وأكد أن البرنامج يعزز الشراكات المجتمعية ويوفر فرصًا لدعم المحتاجين وتنمية المجتمع. كما أشار إلى حرص قطر الخيرية على توسيع التعاون والشراكة مع الشركات والمؤسسات التجارية، وتوحيد الجهود لتقديم الدعم للفئات ذات الدخل المحدود داخل الدولة وللمجتمعات الأكثر احتياجًا حول العالم.
وبدوره، عبّر السيد منصور بن سلطان النعيمي، رئيس مجلس إدارة «القطرية للصناعات الدوائية»، عن سعادته ببدء التعاون مع قطر الخيرية في مجال العمل المجتمعي والخيري ضمن برنامج «الشريك الإنساني». واعتبر النعيمي أن هذا التعاون يعكس المسؤولية المجتمعية للشركة تجاه المجتمع المحلي، معبراً عن تطلعات الشركة لاستمرار التعاون بين الجهتين وتقديم المزيد من المساهمات من قِبلِ الشركة لدعم جهود قطر الخيرية في العمل الخيري والإنساني، كما أشاد بدور قطر الخيرية في دعم المحتاجين حول العالم.
الجدير بالذكر أنَّ علامة «الشريك الإنساني» تعتبر وسمًا خاصًّا تمنحه قطر الخيرية للشركات الخاصة والهيئات والمؤسَّسات المختلفة ضمن شراكات إستراتيجية وَفق شروط ومستويات مختلفة متعلّقة بالأثر الاجتماعيّ لهذه الشراكات، وتأثيرها الإيجابي على الفئات التي تخدمها قطر الخيرية حول العالم، وتعبّر عن التزام هذه الجهات بمسؤوليّاتها المجتمعيّة.

Advertisements

أخبار متعلقة :