مجلس قطر للبحوث ينظم ملتقى قادة الابتكار المؤسسي

الدوحة - سيف الحموري -  نظم مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار ملتقى قادة الابتكار المؤسسي، تحت عنوان "ربط الابتكار بالنظام البيئي" بمشاركة عدد من المديرين التنفيذيين والاستراتيجيين والمبتكرين المهتمين بتعزيز الابتكار المؤسسي والمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

Advertisements

تضمن الملتقى كلمات ترحيبية وتعريفية أعقبتها حلقة نقاش تفاعلية تناولت كيفية دفع الابتكار للنمو والاستدامة عبر المنظومة المتنوعة في قطر، والتي تشمل الشركات الناشئة وغيرها من الشركات، والأوساط الأكاديمية، والجهات الحكومية.

كما سلطت المناقشات الضوء على التحديات الرئيسية والحلول المقترحة، وعرضت دراسات حالة ناجحة، بالإضافة إلى تنسيق الحوار بين مختلف أصحاب المصلحة لتعزيز الشراكات. واختتمت الفعالية بجلسة نقاشية عززت التفاعل المباشر بين الجمهور والمتحدثين.

هدف الملتقى إلى بناء شبكة ديناميكية تعزز التعاون وتبادل الأفكار بين قادة الشركات لتمكينهم من مواجهة تحديات الابتكار في مشهد الأعمال سريع التغير.

كما هدف إلى تعزيز ثقافة الإبداع والقدرة على التكيف في المؤسسات المحلية، بما يضمن قدرتها التنافسية ومرونتها في السوق سريع التطور، واستكشاف أفكار جديدة وتبنى التغيير، من أجل المساهمة في بناء مستقبل الابتكار المؤسسي في قطر.

أخبار متعلقة :