مجلس قطر للبحوث ينظم ملتقى الشركات الصغيرة والمتوسطة

الدوحة - سيف الحموري -  نظم مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار ملتقى الشركات الصغيرة والمتوسطة في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، والذي استمر ليوم واحد.
هدف الملتقى إلى تعزيز التواصل وتبادل المعرفة والنمو التعاوني، والمساهمة في بناء منظومة ديناميكية للشركات، وتوفير فرصة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة للتواصل وتبادل الأفكار واستكشاف سبل النمو داخل بيئة الأعمال المزدهرة في قطر. كما أتاح الملتقى للمشاركين منصة داعمة وتفاعلية، أتاحت لهم تقديم الملاحظات وتعزيز الإجراءات وتسهيل التحسين المستمر في مجالات عملهم.
وتضمن الملتقى كلمة رئيسية ألقتها السيدة عائشة عبدالحميد المضاحكة مديرة برامج البحوث والتطوير والابتكار بمجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار، استعرضت خلالها رؤية وأهداف الملتقى. كما شهد الملتقى حلقات نقاش ملهمة عرضت قصص نجاح لعدد من رواد الأعمال والقادة البارزين، وعرضا من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول "مبادرة الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو التحول الرقمي".
واختتم الحدث بجلسة تواصل، مما سمح للمشاركين بدخول في محادثات هادفة وتكوين علاقات قيمة من شأنها أن تساهم في تشكيل مستقبل أعمالهم.

Advertisements

أخبار متعلقة :