أكاديمية أسباير تستضيف معسكرا تدريبيا في كرة الطاولة لتحضير المنتخبات القطرية للاستحقاقات القادمة

الدوحة - سيف الحموري - استضافت أكاديمية التفوق الرياضي /أسباير/ معسكرا تدريبيا في كرة الطاولة استمر عشرة أيام.
وشمل المعسكر لاعبين من السويد والهند وكرواتيا وانضم إليهم أربعة طلاب رياضيين من أكاديمية أسباير ولاعبان من اختيار الاتحاد القطري لكرة الطاولة.
جرى المعسكر التدريبي تحت قيادة رئيس مدربي تنس الطاولة في أكاديمية أسباير، اللاعب الدولي السويدي وبطل أوروبا السابق بيتر كارلسون، بمساعدة المدرب ياكوف كريفيتش، مدرب رئيسي في أكاديمية أسباير.
ويعد المعسكر بمثابة فترة تحضيرية للاعبي أسباير والمنتخبات القطرية لكرة الطاولة لخوض غمار المشاركة في منافسات غرب آسيا التي ستنطلق بالأردن يوم 26 أغسطس الجاري وتستمر لمدة خمسة أيام.
وإلى جانب اللاعبين الشباب، كان هناك مدربون زائرون من الهند وكرواتيا حيث أعرب يوسيب جيركوفيتش، وهو عضو في الجهاز الفني للمنتخب الكرواتي، ويشرف على تطوير لاعبين اثنين في السابعة عسرة من عمرهما من صفوف الناشئين، عن سعادته الكبيرة لتواجده في أكاديمية أسباير مبديا إعجابه بالمرافق وفريق الدعم، مثل خبراء القوة والتكيف وفريق المعدات، الذين عملوا مع المدربين الرئيسيين.
وأشاد جيركوفيتش في تصريح له بالخبرات الكبيرة التي حصل عليها فريقه خلال هذا المعسكر إلى جانب مجموعة متنوعة من المنافسين والتدريب معهم.
وأوضح أنه من المهم جدا خوض هذا النوع من المعسكرات من أجل التباري أمام لاعبين من مدارس مختلفة، بجانب اكتساب فرصة التعلم من المدرب بيتر كارلسون أحد أهم أبطال اللعبة في السابق، فضلا عن الأجواء الرائعة في الأكاديمية.
بدوره، قال إيزاك ألفريدسن، أحد اللاعبين السويديين، أنه كان يعمل خلال المعسكر للتركيز على الجانب النفسي في لعبته، ومواجهة منافسين من جميع أنحاء العالم، فضلا عن أن خوض العديد من المباريات ضد منافسين مختلفين أمر جيد للتدريب.

Advertisements

أخبار متعلقة :