تفعيل المكتبة المتنقلة في «صيفنا قطراوي»

الدوحة - سيف الحموري - شهدت فعاليات المعسكر الصيفي 2024 بنادي قطر الرياضي، «صيفنا قطراوي» تفعيل المكتبة المتنقلة بمركز مدرسة المرخية الابتدائية للبنات، مقر المعسكر. يقام المعسكر تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم والعالي.
وأشاد السيد فواز عبد الله المسيفري مدير إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب بجهود إدارة المناهج الدراسية ومصادر التعلم وإدارة شؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم والتعليم والعالي في تفعيل المكتبة المتنقلة بالمعسكر. وأكد المسيفري خلال جولة تفقدية داخل المعسكر أهمية تمكين وصقل مواهب الشباب واكتشاف وتنمية القدرات الخاصة لديهم ومساعدتهم على اكتساب المهارات وإبراز ما لديهم من مواهب أثناء المعسكر الصيفي.
وأشار السيد محمد سلطان الفخرو رئيس الجهاز الشبابي بنادي قطر الرياضي إلى أن النادي يسعى خلال المعسكر إلى توعية منتسبي المعسكر الصيفي بأهمية القراءة ، نظراً لأثرها الكبير في تشكيل الوعي وتوسيع المدارك وتبني استراتيجيات العصف الذهني والمشاركة الفعالة في الأنشطة وتنمية الثقة بالنفس والاعتماد على الذات وتوجيه الانفعالات السلوكية لديهم وتنمية طاقاتهم الفكرية والحركية الوجهة السليمة الإيجابي.
وأكد الفخرو أن المعسكر تضمن العديد من الأنشطة الرياضية والذهنية بالإضافة إلى «ركن اقرأ واربح» و«ركن الأمانة» الهادف إلى تعزيز السلوك الإيجابي لدى منتسبي المعسكر.

Advertisements

أخبار متعلقة :