المركز الإعلامي القطري يطلق المرحلة الثانية من برنامجه الصيفي مطلع أغسطس المقبل

الدوحة - سيف الحموري - أعلن المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة اليوم، أن المرحلة الثانية من برنامجه الصيفي التدريبي ستنطلق اعتبارا من الأول من أغسطس المقبل، وتستهدف الفئة العمرية من 8 - 16 عاما.

Advertisements

وقالت السيدة إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي القطري في بيان: إن البرنامج يشمل إقامة سلسلة من الدورات والورش التدريبية التثقيفية والترفيهية التي تناسب هذه الفئة العمرية وتقدم لهم العديد من المهارات بطريقة محببة ومميزة.

وأكدت أن المركز حريص على أن يقدم دورات وفعاليات منوعة وقادرة على أن تجذب الفئة الأصغر سنا وفئة الشباب، داعية كافة الراغبين في التسجيل في هذه الدورات إلى متابعة منصات المركز الإعلامي القطري للتعرف عليها وعلى آلية التسجيل.

وتضم المرحلة الثانية من البرنامج الصيفي إقامة ورشة /رسم الأنمي/ يومي الرابع والخامس من أغسطس المقبل، في حين ستقام يومي السادس والسابع من أغسطس ورشة /أساور الصيف بالخرز/.

كما سيطلق المركز الإعلامي القطري دورة تدريبية بعنوان /الإعلامي الصغير/ خلال الفترة من 11 إلى 14 أغسطس المقبل، ودورة بعنوان /سحر الأصوات/ والتي تعنى بتعليم مخارج الحروف للغة العربية، على أن يختتم البرنامج بفعاليات ترفيهية منوعة تقام خلال الفترة من 25- 29 أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن المركز الإعلامي القطري قد أطلق بداية شهر يوليو الجاري أكبر برنامج صيفي تضمن إقامة العديد من الورش والدورات التدريبية في مختلف مجالات الإعلام، بالإضافة إلى دورة متخصصة بالأمن السيبراني.

أخبار متعلقة :