مؤسسة قطر: الأنشطة الصيفية متاحة للجميع حتى نهاية أغسطس

الدوحة - سيف الحموري - أكدت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع تواصل الأنشطة الصيفية حتى نهاية أغسطس المقبل. وقال حمد الشيبة أخصائي أول الأنشطة المجتمعية بالمؤسسة لبرنامج «صباح النور» بالتلفزيون العربي: «تشمل الأنشطة الصيفية بالمؤسسة مجموعة من البرامج والفعاليات التنوعية والرياضية لصالح جميع شرائح المجتمع مثل السيدات وذوي الإعاقة والشباب وزوار الدولة خلال الموسم السياحي الصيفي.
وأضاف: أن البرامج تتضمن دورات تثقيفية ورحلات وفعاليات وأنشطة مجتمعية، لافتاً إلى أنه يمكن الراغبين في المشاركة الاطلاع على الأنشطة والبرامج المتاحة وأوقات وأماكن إقامتها والفئات المستهدفة من خلال موقع المؤسسة. وأوضح الشيبة أن استاد المدينة التعليمية التابع لمؤسسة قطر أصبح مخصصاً لاستضافة الفعاليات والأنشطة الرياضية النسائية على مدار الموسم ، وأكد حرص المؤسسة على تقديم فعالياتها في أماكن مهيئة ومكيفة بعيدا حرارة الصيف.  وأشار إلى أن الأنشطة الصيفية بالمؤسسة تتضمن مخيم السباحة الذي ينفذ من 9 يونيو حتي 31 أغسطس المقبل، ومخيم كرة السلة بأكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا حتى 31 يوليو الحالي.  
وأضاف الشيبة أن مخيم السيدات يشمل رياضات ( كرة القدم – كرة السلة – كرة الطائرة ) من عمر 6 سنوات إلى 30 عامة ويتواصل حتى 31 يوليو
كما يقام مخيم PSG  لكرة القدم بقطر أكاديمي الوكرة حتى 29 أغسطس المقبل، ومخيم PSG  لكرة القدم بمدرسة طارق بن زياد حتى 10 أغسطس
ومخيم السباحة حتى 2 أغسطس، لافتا إلى أن مخيم نينجا للبنات من عمر 4 سنوات  12 سنة المقرر اقامته بالنادي الاجتماعي لم يتم يتحدد موعد انطلاقه.
وفيما يتعلق بتقييم الأنشطة الرياضية المقدمة، أوضح الشيبة أن المؤسسة تقوم بإرسال رابط لكل مشارك في هذه الفعاليات لمعرفة رؤيتهم للانشطة وكيفية تطويرها وتغطية احتياجاتهم منها خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن المؤسسة تقوم بمقارنة عدد المشتركين في فعاليات الموسم الصيفي الحالي، مع الاعوام الماضية لقياس مدى الإقبال على المشاركة في الأنشطة وتقييمها بصورة دورية.

Advertisements

أخبار متعلقة :