الارشيف / حال قطر

7 أعضاء جدد في هيئة جامعة «نورثويسترن» التدريسية

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت جامعة نورثويسترن في قطر عن تعيين سبعة أعضاء جدد في هيئة التدريس عبر برامجها الأكاديمية في مجالات الصحافة والاتصال الاستراتيجي والاتصال والفنون الحرة. وسوف تثري هذه المجموعة الجديدة العروض الأكاديمية للجامعة بخبرات علمية وصناعية عميقة.
وتضم قائمة الأساتذة الجدد الذين انضموا إلى برنامج الصحافة والاتصال الاستراتيجي محمد إباهرين، أكاديمي ومدرس وباحث بارز وعالم اجتماعي متعدد التخصصات
كما تضم راجيف ميشرا كأستاذ مساعد مقيم بتعيين مشترك في كل من برنامج الاتصال وبرنامج الفنون الحرة، وشهرزاد صافلا غفور، المتخصصة في مجال البث والإعلام الرقمي، وشهرام مختار، الذي يعطي دورات في الثقافة البصرية، والنظرية النقدية الثقافية، ووسائل الإعلام والاتصالات الخارجية، ودراسات النوع الاجتماعي كأستاذ مساعد مقيم في برنامج الاتصال العابر للحدود الوطنية.
كما تضم القائمة زينة عوض أستاذ مساعد في برنامج الصحافة والاتصال الاستراتيجي، وهي مراسلة ومنتجة أخبار دولية أمضت أكثر من 15 عاما في إعداد التقارير عن أهم القصص الإخبارية، وماتياس كروغ، المؤلف والصحفي الدولي السابق وخبير الاتصالات الاستراتيجية. ومن خلال التركيز على دمج الإبداع والاستراتيجية والاتصالات ورواية القصص في المجالات الرقمية ومجال النشر، ونسرين ديب التي تعود إلى الجامعة كأستاذ مساعد مقيمة في برنامج الاتصال.

Advertisements

قد تقرأ أيضا